التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين
ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والنصر

أنتهت مباراة الاتحاد والنصر بسقوط الاتحاد في خسارة جديدة بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف ملخص مباراة الاتحاد والنصر وأبرز ما جاء فيها من أحداث.

تشكيلة مباراة الاتحاد والنصر

دخل نادي الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من :-

  • حراسة المرمى : فواز القرني.
  • خط الدفاع : عدنان فلاتة ، بدر النخلي ، أحمد حسن عسيري ، ياسين حمزة.
  • خط الوسط : طارق عبده محمد ، جمال ياجندوح ، فهد إبراهيم الأنصاري ، خالد محمد السميري ، عمار سراج النجار
  • خط الهجوم : عبدالعزيز العرياني.

بينما جاءت تشكيلة نادي النصر كالآتي :-

  • حراسة المرمى : وليد عبدالله.
  • خط الدفاع : عوض خميس الفرج ، برونو أوفيني ، عمر هوساوي ، عبدالرحمن العبيد.
  • خط الوسط : إبراهيم غالب ، عبدالعزيز الجبرين ، محمد فوزير ، عبدالمؤمن جابو ، ليوناردو رودريجيز بيريرا.
  • خط الهجوم : جونيور كبانجا.

أحداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد والنصر

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والنصر بداية خالية من فترة جس النبض حيث ظهر التميز نسبياً لمصلحة نادي النصر في الوقت الذي تراجع فيه نادي الأتحاد وركن إلى الدفاع خاصة في ظل المحاولات المستميتة من جانب لاعبي نادي النصر في الوصول إلى مرمى فواز القرني حارس الاتحاد.

بينما جاء الرد من خلال بعض المناوشات الهجومية القليلة للأتحاد من جانب العرياني وعمار النجار ونتيجة للضغط المتواصل و في الدقيقة 21 نجح نادي النصر في إحراز الهدف الاول بعد أن انقض أوفيني على كرة عالية وصلته من ركلة ركنية نفذها عبدالرحمن العبيد لتنفجر المدرجات فرحاً.

ولكن فرحة جماهير النصر لم تضم طويلاً بعد أن نجح العرياني في تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 22 بعد أ إستغل تمريرة فهد الأنصاري ليحولها العرياني في شباك وليد عبدالله لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين الاتحاد والنصر بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والنصر

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والنصر بداية مغايرة تماماً عن فعاليات الشوط الأول حيث أستمرت فترة جس النبض أكثر من 8 دقائق كاملة قبل أن يسجل عبدالمؤمن جابو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 53 وسط غفلة من جانب مدافعي نادي الاتحاد.

ليعود فوزير ويضيف الهدف الثالث للنصر بعدها بدقيقتين فقط مستغلاً خطأ طارق عبده لاعب نادي الاتحاد ليلجأ لاعبوا الاتحاد بعد إستقبال هدفين إلى الهجوم رغبةً في تقليص الفارق ومن ثم التفكير في الرجوع للمباراة حيث أهداف عدنان فلاتة فرصة تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 58.

قبل أن يقحم المدير الفني المدير الفني للنصر فرجاني ساسي على حساب عبدالعزيز الجبرين في الدقيقة 65 لتأمين وسط الملعب فيما إستعان المدير الفني للاتحاد بمحمود عبدالمنعم كهربا وعمر المزيعل لتسجيل أيه أهداف لكن دقائق الشوط الثاني مرت بدون جديد لتنتهي مباراة الاتحاد والنصر بفوز النصر 3-1.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة الاتحاد والنصر

بهذا الفوز رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة 40 وصل بها إلى المركز الثالث منفرداً فيما توقف رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 30 في المركز العاشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.