التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد والتعاون في المباراة التي بين الفريقين اليوم الأثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة والتي كان مقرراً لها يوم الثامن عشر من شهر يناير الماضي.

مباراة الاتحاد والتعاون

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 30 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر 6 لقاءات.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي التعاون المركز التاسع بعد أن حقق الفريق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات حيث جمع الفريق 28 نقطة خلال مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقبل مباراة الاتحاد والتعاون خسر نادي التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

حيث أحرز خماسية الاهلي في هذه المباراة مهند عسيري وليوناردو دا سيلفا وعبدالفتاح توفيق عسيري وحسين علي المقهوي وسلمان المؤشر فيما أحرز هدف التعاون الوحيد عبدالعزيز علي البيشي.

وخسر نادي الاتحاد من الشباب بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد الامير فيصل بن فهد بنادي الملز حيث احرز ثلاثية الشباب في هذه المباراة سيبستيان اوبيلا هدفين ومحمد بن بطو هدف وحيد.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد والتعاون

ستقام مباراة الاتحاد والتعاون اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة السابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة ونصف مساءاً بتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون على الهواء مباشرةً

سوف تكون مباراة الاتحاد والتعاون منقولة مباشرةً وحصرياً عبر شاشة السعودية الرياضية والتي تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم على شاشتها حيث ستكون متابعة مباراة الاتحاد والتعاون على قناة السعودية الرياضية HD1 تعليق المعلق فارس عوض و عبدالله الحربي ويديرها تحكيمياً الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.