التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا لكرة القدم
ملخص ونتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران

ننشر لكم في هذا التقرير ملخص ونتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران والتي اقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد السيب الرياضي في العاصمة العمانية مسقط لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي انتهت بفوز استقلال طهران بهدف مقابل لا شيء أحرزه عبدالله حافظ لاعب نادي الهلال بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 46.

الشوط الاول من مباراة الهلال واستقلال طهران

بدأ الشوط الاول من مباراة الهلال واستقلال طهران بضغط عالي من جانب الفريق الايراني حيث صوب اميد ابراهيمي كرة قوية في الدقيقة الرابعة نجح علي الحبسي حارس مرمى الهلال في التصدي لها بنجاح.

قبل أن يبادر نادي الهلال بالهجوم وكان التهديد الأول له في المباراة في الدقيقة الثالثة عشر من جانب أشرف بن شرقي ولكن الدفاع الايراني حولها إلى ركلة ركنية.

وخلال ربع الساعة الثاني من المباراة انحصرت الكرة في وسط الملعب وتحصل سيد مجيد حسيني على بطاقة صفراء نتيجة التعمد على إزكويل سيروتي في الدقيقة 35 قبل أن يبادر أشرف بن شرقي بتصويبة اخرى علت المرمى بقليل.

قبل أن يتحصل اميد ابراهيمي على الإنذار الثاني في الدقيقة 42 لتنتهي فعاليات الشوط الاول من مباراة الهلال واستقلال طهران بالتعادل السلبي بدون أهداف

الشوط الثاني من مباراة الهلال واستقلال طهران

بدأ الشوط الثاني بنفس وتيرة الشوط الأول حيث ضغط لاعبوا استقلال طهران على دفاع نادي الهلال وصوب مامي تيام كرة قوية اودعها عبدالله حافظ لاعب نادي الهلال بالخطأ في مرمى فريقه ليتقدم الفريق الايراني بالهدف الاول في الدقيقة 46.

قبل أن يطالب دياز المدير الفني للهلال لاعبوه بالهجوم على المرمى الايراني ليسدد محمد كنو ولكن الدفاع الايراني يحول الكرة إلى ركلة ركنية قبل أن يتحصل عبدالله حافظ على بطاقة صفراء في الدقيقة 50.

وبعد أن بدأ عليه الارتباك بعد أن احرز هدف في مرمى فريقه أخرج دياز الحافظ وأقحم بدلاً منه محمد البريك في الدقيقة 60 قبل أن يدفع بياسر القحطاني بدلاً من محمد كنو.

نشط لاعبوا نادي الهلال بعد التغييرين ولكن المصائب لا تأتي فرادى حيث قام علي الحبسي بخطأ على مشارف منطقة الجزاء تحصل على إثره على كارت أحمر ليجد نادي الهلال نفسه يلعب ب10 لاعبين في الدقيقة 66.

بعد الطرد دفع دياز بالحارس محمد الواكد بدلاً من مجاهد المنيع وتحصل أزكويل سيروتي على بطاقة صفراء نتيجة الاعتراض على حكم اللقاء في الدقيقة 79.

وفي آخر عشر دقائق من عمر الشوط الثاني حاول لاعبوا الهلال العودة في النتيجة ولكن دفاعات النادي الإيراني وحارس مرماهم حال دون تحقيق ذلك لتنتهي مباراة الهلال واستقلال طهران بفوز الفريق الايراني بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية مباراة الهلال واستقلال طهران

بهذا الفوز رفع استقلال طهران رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة فيما توقف رصيد نادي الهلال عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *