التخطي إلى المحتوى

أنتهت مباراة الهلال والفيصلي بفوز الزعيم بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب إستاد جامعة ملك سعود ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث يعتبر هذا الفوز هو الاول للزعيم على ملعبه الجديد إستاد الملك سعود بعد أن سقط في فخ التعادل في اول مباراة له على ملعبه الجديد أمام العين الاماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الشوط الاول من مباراة الهلال والفيصلي

بدأ الشوط الاول من مباراة الهلال والفيصلي بضغط عالي من جانب أصحاب الارض حيث ساعدهم في ذلك عبدالله عطيف لاعب وسط الملعب بالإضافة إلى سيروتي على الناحية اليمنى وأحمد أشرف على الناحية اليسرى.

وجاء تشكيل نادي الهلال بنزعة هجومية بدأ بها المدير الفني الجديد خوان براون من أجل ضمان الفوز والإستمرار في صدارة جدول الترتيب حيث أعتمد على محمد البريك وسيروتي وشكلا جبهة قوية.

فيما قرر الإعتماد على ياسر الشهراني واحمد اشرف على الناحية اليسرى ولعب ميليسي إلى جوار عبدالله عطيف بينما ظهر ريفاس مهاجماً وحيداً في منطقة الجزاء.

فيما لم يتمكن الظهير الايمن لنادي الفيصلي حمد القصور من إيقاف خطورة الجبهة اليسرى لنادي الهلال بالإضافة إلى صعوبة لحاق سلطان الغانم بالظهير الطائر أحمد أشرف.

كثف نادي الهلال محاولاته الهجومية بحثاً عن إضافة هدف يريحهم في أطوار الشوط الثاني وهو ما تحقق في الدقيقة 29 حيث سدد ريفاس كرة قوية برأسة بعد أن استغل تمريرة مصطفى ملائكة حارس الفيصلي لينتهي الشوط الاول 1-0

الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيصلي

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيصلي بشكل مغاير عن فعاليات الشوط الاول حيث بدأ بضغط عالي من جانب نادي الفيصلي حيث انطلق جوستافو في الدقيقة 49 وسدد كرة قوية لكنها أخطئت الشباك.

اختفت معالم الخطورة من جانب لاعبي نادي الهلال على عكس الشوط الاول بل واختفت الجبهات التي شكلها الظهيرين الايسر والايمن ليدخل صالح جمعة في أول تغييرات الفيصلي بدلاً من صالح جمعة في الدقيقة 60.

بحثاً عن إضافة هدف التعادل قبل أن يقرر المدير الفني للهلال نزول سلمان الفرج العائد من إصابة قوية كانت قد أبعدته عن الملاعب فترة طويلة على حساب أحمد أشرف بعد إختفائه في الشوط الثاني كان ذلك في الدقيقة 63.

بعد التغييرات الهجومية التي دفع بها نادي الفيصلي نشط خط وسط الضيوف وتبادل الفريقان الكرة في منطقة العمليات وفي الدقيقة 76 عزز الصربي رازوفيتش مدرب الفيصلي بنزول إدواردو بدلاً من محمد مجرشي.

قبل أن يرد عليه المدير الفني للهلال بخروج أشرف بن شرقي ونزول محمد كنو لتمر باقي دقائق الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيصلي دون خطورة تذكر لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بهدف مقابل لا شيء.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة الهلال والفيصلي

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 49 على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفارق 4 نقاط عن الوصيف نادي الاهلي فيما توقف رصيد نادي الفيصلي عند النقطة 33 في المركز الثالث.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.