التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والقنوات الناقلة
التشكيلة الرسمية لمباراة الهلال والنصر

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موعد مباراة الهلال والنصر في اللقاء الذي يجمع الفريقان يوم غد الخميس ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري في اللقاء الذي يحتضنه ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز.

مباراة الهلال والنصر

وقبل مباراة الهلال والنصر يتصدر الزعيم الهلالي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 42 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسر الفريق مباراة واحدة فقط.

فيما يحتل العالمي نادي النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة حققها الفريق من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر الفريق 5 مباريات حتى الآن بعد إنقضاء 19 جولة من عمر المسابقة.

وفي الجولة الماضية نجح نادي النصر في الفوز على أحد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الملز احرزهم محمد السهلاوي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء قبل أن يضيف ليوناردو رودريجيز بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ثانية.

فيما نجح نادي الهلال من العودة بنقاط المباراة أمام نادي الباطن بفوزه بخمسه أهداف مقابل هدف على الباطن وقعهم سلمان الفرج هدفين ومحمد جحفلي ومختار فلاته بالإضافة إلى الوافد الجديد إزكويل سيروتي فيما أخرز هدف الباطن الوحيد جورج بيريرا دا سيلفا.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد أنتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف لحساب مباريات الجولة الثامنة في المباراة التي اقيمت يوم 26 اكتوبر 2017 على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز حيث أحرز ثنائية الهلال سالم الدوسري وكارلوس إدواردو من ركلة جزاء فيما احرز محمد السهلاوي هدف النصر الوحيد.

توقيت متابعة مباراة الهلال والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ستكون متابعة مباراة الهلال والنصر يوم غد الخميس 8 فبراير لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة الخامسة وعشرين دقيقة عصراً بتوقيت GMT جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لقمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

تأتي مباراة القمة التي ستجمع فريقي الهلال بالنصر يوم غد لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري على قنوات إم بي سي برو الرياضية التي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ظل نقل القناة لجميع البطولات الخاصة بالرياضة في المملكة حيث ستكون مباراة الهلال والنصر على قناة إم بي سي برو 1 تعليق المعلق الكبير فارس عوض والمعلق فهد العتيبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.