التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا لكرة القدم
موعد مباراة الهلال والريان

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موعد مباراة الهلال والريان التي تقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز أرقام الفريقان قبل مباراة الهلال والريان.

مباراة الهلال والريان

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وقبل مباراة الهلال والريان يحتل نادي الهلال المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة فقط جمعها الفريق من التعادل في مباراة وخسارة الأخرى حيث أفتتح الهلال مبارياته في المجموعة يوم الثلاثاء 13 فبراير بلقاء العين الاماراتي على ملعب إستاد جامعة الملك سعود وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية رحل نادي الهلال لمواجهة استقلال طهران الأيراني في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الثلاثاء 20 فبراير على ملعب إستاد السيب الرياضي بسبب الظروف السياسية بين البلدين والتي تحتم عليهما لعب المباراة على ملعب محايد حيث خسر الهلال هذه المباراة بهدف مقابل لا شيء.

فيما يحتل نادي الريان المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين جمعهما الفريق من التعادل في أول جولتين حيث افتتح الريان مبارياته في المجموعة الرابعة امام استقلال طهران على ملعب أستاد بن جاسم بنادي السد وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

حيث أفتتح رودريجيو تاباتا التسجيل لإستقلال طهران بالخطأ في مرمى فريقه عند حلول الدقيقة السادسة قبل أن يدرك عبدالرازق حمد الله التعادل للريان في الدقيقة الثامنة عشر ويتقدم رودريجو تاباتا للريان بالهدف الثاني في الدقيقة 28 قبل أن يقتنص علي قرباني هدف التعادل لإستقلال طهران في الدقيقة الثامنة والثمانين.

توقيت متابعة مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 6 مارس

ستكون مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 6 مارس لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقية مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب  استاد جامعة الملك سعود عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال آسيا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 تعليق المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف بالإضافة إلى المعلق المصري الكبير احمد الطيب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!