التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التشكيلة الرسمية لمباراة الرائد والهلال التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب الملك فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.

تشكيلة مباراة الرائد والنصر

وجاءت تشكيلة نادي الرائد على النحو التالي :-

  • حراسمة المرمى : متعب شراحيلي.
  • خط الدفاع : إيلي سابيا ، محمد العمري ، متعب المتألق ، محمد عطوة.
  • خط الوسط : محمد الشورامي ، دانيل أمورا ، عصام راقي ، سلطان السوادي ، إسماعيل بانجورا.
  • خط الهجوم : صالح الشهري.

دكة البدلاء : احمد الحربي ، صقر عطيف ، يحي المسلم ، عبدالعزيز العجمان ، تاباريز سانتوس ، فارس العياف ، حسين الشويش ، مراد الرشيدي ، سلطان الفرحان.

فيما جاءت تشكيلة نادي النصر كالآتي :-

  • حراسة المرمى : حسن شيعان.
  • خط الدفاع : عبدالله أحمد الأسطاء ، خالد الغامدي ، برونو يوفينتي ، عمر هوساوي.
  • خط االوسط : ليوناردو رودريجيز بيريرا ، عوض خميس ، فرجاني ساسي ، عبدالعزيز الجبرين ، محمد فوزير.
  • خط الهجوم : كالونجي.

دكة البدلاء : عبدالله مادي ، محمد السهلاوي ، وليد عبدالله ، فهد بن جاميه ، عبدالرحمن الدوسري ، فارس البيراكان ، سعد سهيل ، جابو.

نتائج مباريات الرائد والنصر في الجولة السابقة من الدوري السعودي

وفي الجولة الثانية والعشرين وقبل مباراة النصر والرائد تعرض النصر إلى الخسارة على ملعب وبين جماهيره بثلاثية مقابل لا شيء امام ضيفه نادي الباطن.

في الوقت الذي خسر فيه الرائد هو الآخر على أرضه ووسط جمهوره بهدف مقابل لا شيء امام نادي الاتفاق في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان لقاء الدور الاول الذي جمع الفريقان يوم السابع عشر من شهر نوفمبر لحساب مباريات الجولة العاشرة على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية قد انتهى بفوز النصر بخماسية نظيفة وقعها محمد السهلاوي هدفين وهدف لكلاً من محمد فوزير وحسن الراهب وليوناردو رودريجيز بيريرا.

ترتيب الرائد والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل نادي النصر المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 31 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسر الفريق 6 مباريات.

فيما يقبع نادي الرائد في المركز الاخير بعدما حصل على 17 نقطة فقط بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 وخسر الفريق 10 مباريات كاملة حتى الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.