التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

تقام اليوم مباراة برشلونة وفالنسيا لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وذلك في المباراة التي سيحتضنها ملعب ميستايا بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بإنتصار برشلونة بهدف مقابل لا شيء وقعه الأسبوع الماضي لويس سواريز على ملعب كامب نو.

كيف تأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي ؟؟

وقبل مباراة برشلونة وفالنسيا جاء تأهل البلوجرانا إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور ال32 فريق ريال مورسيا من الدرجة الثالثة بالفوز عليه ذهاباً خارج أرضه بثلاثية نظيفة وقعها باكو ألكاسير وجيرارد دولوفيو وخوسي ارنابيز على ملعب نويفا لاكوندومينا.

قبل أن يكرر برشلونة فوزه إياباً على ملعبه كامب نو بخماسية مقابل لا شيء وقعها باكو الكاسير وجيرارد بيكيه وجيرارد دولوفيو ودينيس سواريز واختتم خوسي ارنابيز خماسية فريق المدير الفني ارنستو فالفيردي.

واوقعت القرعة برشلونة في دور ال16 أمام سيلتا فيجو حيث انتهى لقاء الذهاب على ملعب بالايدوس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يتمكن برشلونة من الفوز في مباراة العودة على ملعبه كامب نو بخماسية مقابل لا شيء احرزها ليونيل ميسي هدفين ولويس سواريز وإيفان راكيتيش وجوردي البا هدفاً لكل منهما.

وفي الدور ربع النهائي تمكن برشلونة من الإطاحة بجاره الكاتلوني إسبانيول حيث خسر الفريق مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شئ خارج ملعبه قبل أن يعود في مباراة الإياب ويفوز بهدفين مقابل لا شيء جاءا بتوقيع لويس سواريز وليونيل ميسي.

كيف تأهل فالنسيا إلى الدور نصف النهائي ؟؟

بينما جاء تأهل فالنسيا إلى نفس الدور بعد أن تخطى الفريق في دور ال32 ريال سرقسطة بالفوز خارج أرضه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء وكرر فالنسيا فوزه إياباً على ملعب ميستايا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي دور ال16 نجح فالنسيا في التأهل على حساب لاس بالماس بعد أن انهى الفريق مباراة الذهاب خارج أرضه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يضرب فالنسيا ضيفه في مباراة العودة برباعية نظيفة.

وفي الدور ربع النهائي أطاح نادي فالنسيا بديبورتيفو الافيس بعد أن تمكن الفريق من الفوز على أرضه بهدفين مقابل هدف قبل أن يخسر بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعب مينديزوروزا ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفه فالنسيا للعبور للدور نصف النهائي.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 8 / 2 / 2018

ستقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا على الهواء مباشرةً

ستكون متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على قناة beIN Sport والتي تنقل المسابقات في إسبانيا بصورة حصرية حيث ستكون المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي الكبير خالد الحدي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.