التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقان اليوم الاحد على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة السابعة وعشرين من الليجا حيث نوضح لكم في التقرير التالي موقف الفريقين وترتيبهما على سلم ترتيب الدوري.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري الاسباني الممتاز وقبل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يحتل ابناء المدير الفني ارنستو فالفيردي المركز الاول برصيد 66 بعد الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 ولم يخسروا اي مباراة حتى الآن.

فيما يحتل نادي اتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الارجنتيني دييجو سيميوني المركز الثاني برصيد 61 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مباراة وحيدة فقط حيث يطمح ابناء الروخيبلانكوس في الفوز بهذا اللقاء لتشديد الخناق على رفقاء ليونيل ميسي.

وقبل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ولحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين سقط برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه فريق لاس بالماس بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب دي جران كاناريا يوم الخميس الماضي حيث افتتح التسجيل للبارسا ليونيل ميسي في الدقيقة 21 قبل أن يدرك جوناثان كابيري التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 46 من ركلة جزاء.

بينما نجح اتلتيكو مدريد في الفوز على ضيفه ليجانيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين يوم الاربعاء الماضي حيث أحرز رباعية أصحاب الارض في هذه المباراة الفرنسي انطوان جريزمان في الدقائق 26 ، 35 ، 56 ، 67.

نتيجة لقاء الدور الاول بين برشلونة واتلتيكو مدريد

وكان لقاء الدور الاول بين برشلونة واتلتيكو مدريد قد أنتهى بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم 14 أكتوبر لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري حيث افتتح ساؤول نيجويز التقدم لاصحاب الارض في الدقيقة 21 قبل أن يدرك لويس سواريز التعادل لبرشلونة في الدقيقة 82.

توقيت متابعة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاحد 4 مارس

ستكون مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الأحد 4 مارس ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الخامسة وخمسة وعشر دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم على ملعب كامب نو عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات الدوري الاسباني بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD1 تعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الاسباني خيسوس خيل مانزانو

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.