التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ومالاجا في الدوري الاسباني
ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ومالاجا

انتهت مباراة برشلونة ومالاجا التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب لارزواليدا بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في مباراة برشلونة ومالاجا.

تشكيلة مباراة برشلونة ومالاجا

دخل نادي برشلونة المباراة بالتشكيلة الآتية :-

  • حراسة المرمى : مارك أندري تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : سيرجي روبيرتو ، جيرارد بيكيه ، صامويل اومتيتي ، جوردي ألبا.
  • خط الوسط : إيفان راكيتيش ، فيليب كوتينيو ، باولينيو جونيور ، عثمان ديمبلي.
  • خط الهجوم : لويس سواريز.

فيما جاءت تشكيلة نادي مالاجا على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : أندري ألمبيدا.
  • خط الدفاع : روبرتو روزاليس ، لويس هيرنانديز رودريجيز ، إجناسي ميكويل ، فيدريكيو ريكا.
  • خط الوسط : فابريس أولينجا ، مدحي لحسن ، مانويل إيتورا ، تشوري كاسترو ، يوسف الناصري.
  • خط الهجوم : دييجو رولان.

أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ومالاجا

بدأ الشوط الأول من مباراة برشلونة ومالاجا بضغط عالي من جانب الضيوف فريق برشلونة حيث نجح حارس مرمى أصحاب الأرض في التصدي لإنفراد لويس سواريز الذي جاء في الدقيقة 14 قبل أن يعوض الأوروجوياني ويسجل هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 15 بعد أن قابل عرضية جوردي ألبا برأسية قوية في الشباك.

بعد الهدف حاول لاعبوا مالاجا في إدارك هدف التعادل سريعاً حيث حاول يوسف النصيري في التصويب على مرمى تيرشتيجن ولكن الأخطبوط الالماني نجح في التعامل مع الكرة في الدقيقة 18 قبل أن يضيع البرازيلي باولينيو جونيور فرصة مضاعفة النتيجة لمصلحة الضيوف في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 28 نجح الوافد الجديد فيليب كوتينيو في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة بلمسة جمالية “بكعب القدم” بعد أن استغل تمريرة زميلة في الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي لتزاداد المصائب على فريق مالاجا بطرد متوسط الميدان صامويل جارسيا في الدقيقة 30 بعد التدخل العنيف على البا.

وفي الدقيقة 34 لم ينل طرد جارسيا من عزيمة أصحاب الأرض حيث حاول دييجو رولان مباغتة مرمى تيرشتيجن ولكن كرته علت العارضة قبل أن يضيع يوسف النصيري فرصة أخرى في الدقيقة 42 لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة برشلونة ومالاجا بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة ومالاجا

بدأ الشوط الثاني من مباراة برشلونة ومالاجا على نفس وتيرة الشوط الاول حيث فشل عثمان ديمبلي في ترجمة أول فرص المشهد الثاني إلى هدف بعد أن فشل في تحويل عرضية البا إلى هدف ثالث بعد أن سدد الكرة في الشباك الخارجية قبل أن يضع أومتيتي كرة رأسية أعلى من المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 65 عاد ديمبلي مرة أخرى ليصوب كرة صاروخية ولكن حارس مرمى مالاجا تعامل معها بنجاح قبل ان يرد عليه شتيجن بتحويل تصويبة دييجو رولان إلى ركلة ركنية في الدقيقة 68 واهدر بعدها سواريز فرصة زيادة حصيلته من الاهداف في الدقيقة 69.

ليقرر بعدها ارنستو فالفيردي إجراء أولى التغييرات بنزول اندرية جوميز بدلاً من سيرجي روبيرتو قبل ان يدفع بلوكاس ديني على حساب جوردي ألبا لإراحته لمباراة تشيلسي المصيرية في دوري أبطال أوروبا قبل أن ينهي فالفيردي تغييراته الثلاثة بنزول اليكس فيدال على حساب ديمبلي في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 88 فشل كوتينيو في تحويل تمريرة سواريز السحرية داخل الشباك لتصل إلى أحضان حارس مرمى أصحاب الارض بسهولة وتنتهي مباراة برشلونة ومالاجا بفوز رفقاء ليونيل ميسي الغائب عن اللقاء بسبب وضع زوجته لمولود جديد بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة برشلونة ومالاجا

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 72 ليبتعد أكثر في صدارة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم فيما توقف رصيد مالاجا عند النقطة 13 في المركز الأخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.