التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 21 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس , ينزل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على مضيفه فريق ريال بيتيس في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم الأحد على ملعب ستاد بينتو فيامارين ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 21 / 1 / 2018

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 19 مباراة حتى الآن تمكن من الفوز في 16 وتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

فيما يحتل أصحاب الأرض فريق ريال بيتيس المركز التاسع برصيد 27 جمعها الفريق من تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسر الفريق 8 مباريات حتى الآن.

وفي الجولة الماضية وقبل مباراة برشلونة وبيتيس نجح البلوجرانا في الفوز على ميدان ريال سوسيداد وفك عقدة الأنويتا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي واحرز رباعية برشلونة في هذه المباراة لويس سواريز هدفين وباولينيو جونيور هدف وليونيل ميسي هدف.

فيما عاد ريال بيتيس هو الآخر من الجولة الماضية بفوز على أرضه ووسط جمهوره على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد بينتو فيامارين لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر حيث أحرز ثلاثية بيتيس في هذه المباراة كريستيان تيلو وسانشيز خواكين وروبين كاسترو من علامة الجزاء.

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدور الأول من الدوري الأسباني

وكانت مباراة برشلونة وريال بيتيس والتي جمعت الفريقان في الدور الأول وتحديداً الأسبوع الأول من الليجا وانتهت بفوز برشلونة على ملعب الكامب نو يوم 20 اغسطس 2017 بهدفين مقابل لا شئ وقعهما الين توسكا لاعب بيتيس بالخطأ في مرمى فريقه وسيرجي روبيرتو.

توقيت متابعة مباراة برشلونة و ريال بيتيس الأحد الموافق 21 / 1/ 2018

وتنطلق مباراة برشلونة و ريال بيتيس اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة و خمسة وأربعين دقيقة بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية فيما ستكون المباراة في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات التي تنقل مباراة برشلونة و ريال بيتيس على الهواء مباشرةً

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد في الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تقوم ببث مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حيث ستكون مباراة برشلونة وريال بيتيس مباشرة على قناة إش دي 1، وسيدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي خايمي لاتري سانتياغو.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.