التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. فرجيني فيارد مديرة إبداعية لدار Chanel

تسلمت فرجيني فيارد اليوم الأربعاء منصب مديرة إبداعية لدار Chanel وذلك بعد وفاة مصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد والذي توفي يوم أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الخمسة وثمانين عاماً ، وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على مديرة دار Chanel الجديدة.

فرجيني فيارد مديرة إبداعية لدار Chanel

تعتبر فرجيني فيارد خليفه الراحل لاغرفيلد وذلك حسبما صرح في أكثر من مقابلة تلفزيونية قبل وفاته وتعمل فرجيني التي تبلغ من العمر إثنين وثلاثين عاماً في الدار الفرنسية المرموقة وفور تعيينها مديرة إبداعية للدار سيتوجب عليها ان تحافظ على الإرث الكبير الذي خلفه جابريل شانيل ولاغرفيلد وغيرهم.

ومنذ العام 1997 تشغل فرجيني منصب مديرة دار Chanel وكانت تشرف على بعض المجموعات الثمانية والتي كان يتم تقديمها في الدار بصورة سنوية والدور الأساسي لها كان إبراز الرؤي الخاص بكارل لاغرفيلد عن طريق الوصل بينه وبين مشاغلها السبعة التي تقوم بتصميمها.

تتميز مديرة إبداع دار Chanel الجديد فرجيني بشخصية متحفظة إلى حد ما لا تتحدث إلا في أضيق الحدود كما أنها لا تحبذ إجراء أي حوارات صحفية وتفضل تسليط الضوء على الفرقة والعلاقة التي كانت تربطها بلاغرفيلد ودائماً ما أكدت أن علاقتها به تعتبر الاهم في حياتها المهنية.

وأكدت انها فور مشاهدته للمرة الاولى شعرت بوجود تناغم كبير بينهم حيث أنهما كانا لا يحتاجان إلى أي كلام من أجل التواصل وكان يعتبرني يده اليمنى ويده اليسرى أيضاً في كل شيء يقوم بفعله وكان يحب أن يصارحني ويتقاسم معي وقت فراغي من أجل تربية بعض القطط.

وفتحت أبواب دار Chanel لفريجيني في العام 1867 كمتدربة قبل أن تتبع لاغرفيلد وترحل معه إلى شولي في العام 1992 لكنها لم تقدر على رحيل وترك شانيل وعادت له مرة أخرى عام 1992 لتتسلم منصب جديد وهو مديرة الأستوديو وتبقى به حتى الوقت الحاضر ومن المنتظر أن تكون فرجيني في منصب لاغرفيلد الذي شغله طوال 32 عاماً يوم الخامس من شهر مارس المقبل

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!