التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2018 في كأس الرابطة والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي , يستضيف أرسنال ضيفه فريق تشيلسي اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الأمارات في لندن ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية لكرة القدم.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان يوم الأربعاء الماضي قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء

وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية بدأ الجانرز فريق تشيلسي مشوارهم في البطولة بفوز على دونكاستر روفرز بهدف مقابل لا شئ في الدور الثالث على ملعب إستاد الأمارات وقعه ثيو والكوت.

قبل أن يستضيف ارسنال ضيفه نوريتش سيتي على ملعب ستاد الإمارات ويحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وقعهم إدوارد نيكيتاه في الدقائق 85 و 96.

وفي الدور ربع النهائي عبر الأرسنال عقبة نادي وست هام يونايتد بهدف داني ويلباك ليلاقي رجال أرسين فينجر نادي تشيلسي في الدور نصف النهائي في طريقهم للوصول للمشهد الختامي من البطولة.

وقبل مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم عبر البلوز إلى الدور نصف النهائي بعد ان تخطوا في الدور الثالث فريق نوتينغهام فورست بخماسية مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج وقعهم ميتشي باتشواي هاتريك وروبيرت كينيدي دو ناسيمنتو نونيس وشارلي موسوندا هدف.

قبل أن يعبر نادي تشيلسي عقبة إيفرتون بهدفين من توقيع وليان بورخيس دا سيلفا وأنتونيو روديجر مقابل هدف لإيفرتون وقعه دومينيك ليوين وذلك لحساب باريات دور ال16.

وفي الدور ربع النهائي واجه تشيلسي مضيفه بورنموث وتمكن من الفوز بشق الأنفس في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف حيث أفتتح ويليان التسجيل لتشيلسي قبل أن يسجل دان جوسلينج هدف التعادل القاتل لبورنموث ليحرز موراتا هدف الفوز الثمين لفريقه.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم 

وقبل مباراة أرسنال وتشيلسي يحتل البلوز أبناء انطونيو كونتي المركز الثالث على سلم ترتيب البريمرليج برصيد 53 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 24 مباراة حقق الفوز في 15 وتعادل في 5 وخسر الفريق 4 مباريات

فيما يحتل نادي الأرسنال المركز السادس برصيد 42 نقطة بعد أن لعب الفريق نفس العدد من المباريات وحقق الفوز في 12 لقاء فقط وتعادل في 6 وخسر 6 أيضاً.

توقيت متابعة مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2018

وتنطلق مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء لحساب إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي على الهواء مباشرةً

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الأنجليزية لكرة القدم ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حيث ستكون مباراة أرسنال وتشيلسي مباشرة على قناة إش دي 1، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.