التخطي إلى المحتوى
طفل يبيض كالدجاج ويحير الاطباء في واقعة فريدة من نوعها
طفل يبيض كالدجاج ويحير الاطباء في واقعة فريدة من نوعها

طفل يبيض كالدجاج , أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من دولة إندونيسيا أن واقعة نادرة تعتبر الوحيدة في العالم قد حدثت خلال السنوات القليلة الماضية حيث قام طفل إندونيسي بوضع جميع الأطباء الموجودين داخل البلاد في حيرة شديدة من أمرهم بسبب معاناته من حالة صحية غريبة سوف ينشرها لكم موقع سعودي فايف في السطور المقبلة.

طفل يبيض مثل الدجاج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الطفل الذي يدعى أكمل يبلغ من العمر 14 عاماً وهو من مواليد ولاية غوا في دولة إندونيسيا في قارة آسيا يبيض مثل الدجاج حيث أنه يعاني من حالة صحية غير مألوفة أو عادية بين البشر تجعله يضع البيض بين الوقت والآخر دون تفسير علمي واضح.

وأكمل الطفل الإندونيسي أن هذه الحالة بدأت تظهر عليه للمرة الأولى وهو بعمر 12 عاماً منذ ما يقارب سنتين وتحديداً في عام 2016 حيث أتت على شكل نوبة من الألم يضطر على أثرها أكمل أن يذهب للمستشفى عدة مرات في الوقت الذي وضع فيه الطفل بيضتين دفعة واحدة.

وذلك على مرأى ومسمع من الأطباء الموجودين داخل المستشفى والذين أكدوا على أن تلك الحالة لم تمر عليهم من قبل وأنها فريدة من نوعها بل وأنها معجزة كون طفل يبيض مثل الدجاج فهذه الحالة تحتاج إلى دراسة شاملة وبحث وتحاليل لمعرفة سبب حدوثها.

تصريحات والد الطفل الذي حير العلماء

وفي أول تصريحات نشرت عن والد الطفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر أكد والد الطفل أن إبنه قام بوضع 18 بيضة خلال العامين السابقين 2016 و 2017 وفي المرة الأخيرة قام بوضع بيضتين دفعة واحدة لأول مرة منذ حدوث تلك الواقعة.

وأكمل والد الطفل أن تلك الحالة لم يعتد عليها العالم مؤكداً إن حالة إبنه فريدة من نوعها ولم يكن يصدق في البداية قبل أن يرى إبنه وهو يضع البيض امامه في الوقت الذي أكد في الاطباء أنه من المستحيل أن يتشكل البيض داخل جسم إنسان قبل أن يشكك المتحدث الرسمي بإسم المستشفى في الواقعة وقال إن الصبي من الممكن أن يكون قد أدخل البيض إلى جسمه متعمداً

قبل أن يخرج والد الطفل لينفي كلام المتحدث الرسمي بإسم المستشفى وإدعاءات بعض الأطباء وأكد أن البيض يتشكل في جوف إبنه بشكل طبيعي ليقوم الأطباء بوضع أكمل في الحجر الصحي الأندونيسي لدراسة تلك الحالة وعمل الابحاث اللازمة داخل مستشفى الشيخ يوسف التي تقع في ولاية غوا الاندونيسية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.