التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن : 3 خطوات يجب تطبيقها عند ظهور جملة “لا يوجد دفعات”
حساب المواطن : 3 خطوات يجب تطبيقها عند ظهور جملة "لا يوجد دفعات"

أكد اليوم برنامج حساب المواطن عن وجود 3 خطوات يجب تطبيقها عند ظهور جملة ” لا يوجد دفعات ” خاصة وأن تلك العباراة تعني إن إجمالي الدخل يتجاوز الحد المانع وجاء ال3 خطوات التي أعلن عنها برنامج حساب المواطن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على النحو التالي :-

  • اولاً يجب أن يقوم الشخص بتحديث بياناته.
  • ثانياً يجب إعادة تسجيل مصدر الدخل الصحيح.
  • ثالثاً يجب تقديم إعتراض على قيمة الدعم.

حساب المواطن : 3 خطوات يجب تطبيقها عند ظهور جملة “لا يوجد دفعات”

وجاءت ال 3 خطوات التي يجب تطبيقها وتنفيذها عند ظهور جملة لا يوجد دفعات لتريح الكثير من المواطنين خاصة وأن حساب المواطن كان قد دعا الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على ضوابط الدعم وآليه إحتساب المقدار زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بالحساب.

بالإضافة إلى أن الحساب كان قد وجه بعض المواطنين الذي لم يتم ضخ الدعم لهم من خلال الدفعة السابقة على الرغم من أنهم إستلموا الدعم في الدفعتين السابقتين إلى إجراء فحص الدخل حتى يتعرفوا على السبب وراء عدم إستلام الدعم حتى الآن.

موعد صرف الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن قد أكد بعد صرف الدفعة الثالثة أن الدفعة القادمة وهي الدفعة الرابعة من قيمة الدعم من المقرر إيداعها في الحسابات البنكية للمستفيدين يوم الحادي عشر من شهر مارس المقبل وسيستفيد من الحصول عليها الأشخاص الذين قاموا بإكمال طلباتهم قبل يوم الحادي عشر من شهر فبراير الحالي.

ومن المقرر أن يستمر برنامج حساب المواطن من إستقبال طلبات التسجيل للأشخاص المستفيدين من الدفعة الخامسة حتى الإنتهاء من إيداع قيمة الصرف الخاصة بالدفعة الرابعة وهو يوم الخميس الموافق التاسع من شهر مارس المقبل.

ويستقبل حساب المواطن الإتصالات والأستفسارات القادمة من المواطنين عبر بعض الطرق وقنوات الإتصال مثل :-

مركز الأتصال 19912 من يوم الاحد في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً

من خلال الدخول عبر حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م، والبوابة الإلكترونية على مدار الساعة.

وكان حساب المواطن قد أكد على أن التسجيل متاح حتى الآن من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا

وإدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى رقم الجوال وإتباع باقي التعليمات للإنتهاء من التسجيل بنجاح.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *