التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يوضح معنى جملة “تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك”
حساب المواطن يوضح سبب تأخير الدفعة الثالثة من الدعم

أعلن اليوم برنامج حساب المواطن من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر معنى الجملة التي تظهر للكثير من المستفيدين وهي “تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك وجاري ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن”.

حساب المواطن يوضح معنى جملة “تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك”

وجاء في التغريدة الخاصة بخدمة عملاء حساب المواطن على تويتر إن تلك الرسالة ما هي إلا إجراء روتيني تقني حتى نتمكن من التحقق والتعرف على الآيبان قبل التعرف على الأهلية ومطابقتها ومن المرجح أنه سوف يتم إفاده الشخص بنتيجة الأهلية خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وفور الرد على جملة تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك أكد برنامج حساب المواطن أنه يمكن تسجيل فاقدي الأهلية في البرنامج وذلك وفقاً لبعض الشروط والحالات مراعاةً للحالات المختلفة للتركيبات الخاصة بالأسر يمكن لعائلة السجين أن تتم إجراء عملية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت تلك الحالة.

 

كما أضاف حساب المواطن أنه من الممكن للعائل الفاقد للأهلية أن يسجل في البرنامج بالإضافة إلى إمكانية تقديم الوثائق التي تثبت تلك الحالة وذلك خلال بيان الحساب عبر تويتر لتوضيح جملة “تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك”

الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الأهلية 

وكان حساب المواطن قد أكد أن الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الأهلية هي

  • صك شرعي بعدم الأهلية
  • مستند من المستشفى لتوضيح الحالة المرضية.

طريقة التسجيل في حساب المواطن

ولمعرفة طريقة التسجيل في حساب المواطن يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية أولاً من خلال الرابط التالي من هنا

ومن ثم الذهاب إلى قائمة بيانات عامة وإختيار فئة متزوج والضغط على نعم الخاص بسؤال هل عائل الأسرة فاقد الأهلية وإضافة الوثائق المطلوبة في آخر مرحلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.