التخطي إلى المحتوى
تقديم وزارة الخدمة المدنية 1439.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
الوظائف الإدارية 1439

 أعلنت وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات.

تقديم الخدمة المدنية 1439

ويتضمن الإعلان الذي نشرته وزارة الخدمة المدنية الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها في الجهات الحكومية يوم 3/ 4 / 1439 هـــ وهو الإعلان الذي تضمن توفر 232 وظيفة هندسية داخل المملكة.

موعد تقديم الخدمة المدنية 1439

يبدأ تقديم الخدمة المدنية 1439 بداية من اليوم الأحد عبر الموقع الإلكتروني للوزارة عبر الإنترنت حتى نهاية يوم الثلاثاء المقبل.

تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية

وجاء توزيع 232 وظيفة على النحو التالي :-

  1. 178 وظيفة للمرتبة 7.
  2. 23 وظيفة للمرتبة 8.
  3. 31 وظيفة للمرتبة 9.

بحيث يكون إجمالي عدد الوظائف المعلن عنها والمطلوبة للتعيين وتقديم الخدمة المدنية 1439 هو 232 وظيفة.

رابط تقديم الخدمة المدنية 1439

للتقديم يرجى زيارة موقع الخدمة المدنية من هنا

طريقة تقديم الخدمة المدنية 1439

يجب الدخول أولاً عبر نظام جدارة والتأكد من أن البيانات صحيحة وفي حالة وجود أي خطأ في بيانات الشخص المدخلة يجب ان يقوم بتقديم إعتراض وفي حالة إن كانت صحيحة يقوم بالرجوع إلى الصفحة الأولى من موقع جدارة والضغط على كلمة تقديم الموجودة في لائحة الوظائف.

فور الزر على تقديم للوظائف يعني هذا ان جميع البيانات المسجلة في حسابة صحيحة وسيتم المفاضلة بين الشخص والمتقدمين الآخرين بموجب تلك البيانات وفي حالة تبين وجود أي خطأ في البيانات يتم إلغاء ترشيح الشخص المتقدم بسبب وجود بعض البيانات الخاطئة لذلك يرجى التأكد قبل تقديم الخدمة المدنية 1439.

يجب أن يقوم المتقدم على وظائف الخدمة المدنية بتحديد الرغبة المراد الدخول عليها في الموقع قبل أن يقوم بتحديد الرغبات الخاصة بالمكان على حسب ترتيب الأولويات الخاصة به من خلال الأختيار بين الوظائف في المقرات الذي يرغب في الألتحاق بها في حالة قبوله بتلك الوظائف.

 

وعلى كل شخص متقدم يجب أن يختار ويذهب إلى زر الطباعة حتى يقوم بالإحتفاظ بالطلب الخاص به حيث أنه طبقاً لقرارات وزارة الخدمة المدنية لن يقبل بمراجعة الإستفسارات أو التظلمات من دون إرفاق ملخص الطلب والذي يجب أن يكون تاريخ الطباعة الخاصة به يسبق تاريخ نهاية تقديم وظائف الخدمة المدنية 1439.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.