التخطي إلى المحتوى
طريقة التأكيد من حجز طيران ناس عن طريق رسالة نصية SMS
تأكيد حجز طيران ناس برسالة نصية SMS

يبحث الكثير من المسافرين عن طريقة تأكيد حجز طيران ناس برسالة نصية قصيرة SMS، تلك الخدمة التي أتاحها طيران ناس لتلقي الحجز على الهواتف الخاصة بهم من خلال رسالة صغيرة دون الحاجة إلى حمل أوراق مطبوعة عن حجزهم.

الرابط الرسمي من أجل تأكيد حجز طيران ناس برسالة نصية SMS

وأوضح رئيس تقنية المعلومات بالشركة الوطنية للخدمات الجوية “المهندس عبد الله الغانم” أن شركة طيران ناس قد وفرت خدمة جديدة من شأنها أن تحل أزمة البطاقات المطبوعة، حيث يتلقى المسافر رسالة نصية على الجوال الخاص به لتأكيد حجز طيران ناس فيها جميع التفاصيل الخاصة بالرحلة فتحتوي على “رقم الحجز، أسم المسافر، رقم الرحلة وتوجها”.

وجاء تأكيد حجز طيران ناس برسالة نصية تسهيلًا من الشركة على المسافرين في محاولة لتقديم كافة سبل الراحة لهم، وكمواكبة لاستغلال الهاتف الجوال دون عناء حمل الأوراق التي تضيع ويصعب البحث عنها.

وعلى من يرغب في التمتع بتلك الخدمة زيارة الرابط الإلكتروني الرسمي من هنــــا، ليقوم بالحجز وتسجيل رقم الجوال الخاص به عند الحجز وسيتم إرسال رسالة نصية صغيرة له، أو من خلال الاتصال على الرقم 123492000 أو من خلال منافذ مكاتب الحجز.

تحميل تطبيق طيران ناس من جوجل بلاي 

تطبيق طيران ناس بدوره يوفر الكثير على المسافرين، فمن السهل تحميله من جوجل بلاي لجميع الهواتف الذكية للقيام بحجز الرحلات، وإدارة الحجوزات مع إصدار بطاقات الصعود للطائرة جميعها تتم بضغطة زر واحدة.

يقوم التطبيق بتوفير عدة مميزات أخرى تتمثل في:

  • اختيار الوجبة الخاصة بالمسافر.
  • إضافة الأمتعة على حسب الرغبة.
  • بإمكان كل مسافر من خلال التطبيق أن يقوم بتحديد المقعد المفضل له.
  • ومن الممكن استعراض جداول الرحلات وحالتها عن طريق إنشاء حساب ومن ثم تسجيل الدخول.

التطبيق بدوره يوفر على المستخدمين الوقت والجهد بدلًا من الاتصال بمراكز الحجز وخدمة العملاء من أجل الاستعلام، فمن خلال ضغطة زر بسيطة لكل خدمة ترغب بها سوف تنجز الخدمة بشكل كامل.

أرقام الحجز لطيران ناس

الأرقام المخصصة للحجز لطيران ناس من داخل الأراضي السعودية 920001234.

الأرقام المخصصة للحجز لطيران ناس من خارج الأراضي السعودية 966114349000+.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *