التخطي إلى المحتوى
Conor Mcgregor يهاجم حبيب نورما جوميدوف والسلطات تقوم بإعتقاله
Conor Mcgregor يهاجم حبيب نورما جوميدوف والسلطات تقوم بإعتقاله

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من روسيا أن Conor Mcgregor نجم الفنون القتالية قد قام بمهاجمه حافلة كان على متنها الكثير من اللاعبين الروس على رأسهم اللاعب حبيب نورما جونيدوف بالإضافة إلى عدداً من لاعبي فريقه كان ذلك في حي بروكلين في نيوريورك خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة.

Conor Mcgregor يعتدي بالضرب على مصارع روسي

وفي التفاصيل فإن Conor Mcgregor قد هاجم الحافلة التي كانت تقل المصارع الروسي وذلك في أعقاب نهاية المؤتمر الصحفي الخاص بإتحاد UFC بطولة القتال غير المحدود حيث قام حبيب نورما جوميدوف وعدداً من لاعبي فريقه بمهاجمه أحد أعضاء فريق المصارع Conor Mcgregor والذي يندرج إلى أصول إيرلينديه.

حيث قام Conor Mcgregor بقذف الحافلة بكرسي من الحديد وكان بداخلها حبيب نورما جوميدوف وعدداً من لاعبي فريقه الأمر الذي تسبب في تحطيم نوافذ الحافلة بالإضافة إلى حدوث بعض الإصابات البالغة للاعب تشيسا وكذلك راي بورغ.

وفور أن قام Conor Mcgregorبإلقاء الكرسي الحديد على الحافلة حاول أعضاء فريق اللاعب الذي يندرج من أصول بريطانيه تهدئه الأمر وإبعاده عن الحافلة وأن يكف عن ما قام بفعله من إلقاء وحذف كرسي حديد عليها وتسببه في إصابه أحد لاعبي الفريق الآخر إصابات بالغة على مستوى الرأس والوجه.

شرطة نيويورك تلقي القبض على لاعب الفنون القتالية Conor Mcgregor

وفي تصريحات نشرتها بعض الصحف العالمية اليوم الجمعة والتي أكدت فيه أن شرطة نيويورك قامت بإلقاء القبض على Conor Mcgregor وقد تم توجيه بعض التهم إليه والتي وصل عددها إلى 3 تهم الأمر الذي أثار حفيظه وغضب رئيسه إتحاد بطولة القتال غير المحدود UFC السيده دانا وايت والتي نددت بتلك الحادثة بل ووصفت بأنه عمل إجرامي في بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للإتحاد عبر شبكة الإنترنت وطالبت بضروره معاقبه المصارع صاحب الأصول الأيرلندية.

كما أكملت رئيسة الأتحاد دانا واين أنها تهدد كونور مكجريرجور بسحب لقب بطولة الوزن الخفيف منه وذلك في حاله إن لم يقرر العودة للاتحاد وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة ويمارس دوره بصورة طبيعية ويشارك في النزالات والدفاع عن لقبه حيث أنه في حالة إن غاب conor Mcgregor عن الحلبة خلال الفترة المقبلة سوف تحسب المدة السابقة والقادمة ليتم على أثرها سحب منه اللقب من عدمه.

السبب الذي دفع Conor Mcgregor للهجوم على المصارع الروسي

ويرجع السبب الذي أدى إلى غضب المصارع البريطاني إلى أعلان دانا وايت أن نزال لقب بطل الوزن الخفيف بين حبيب نورما جوميدوف وماكس هولوواي المصارع الأمريكي ليصبح الشخص المتوج باللقب هو الخليفة الشرعي للمصارع الأيرلندي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *