التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة 14 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة

النصر والفيصلي أولى مباريات اليوم الجمعة في الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث يرحل نادي الفيصلي لمواجهة النصر في المباراة التي تقام على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز” وفي السطور المقبلة ننشر لكم بعض الأرقام الخاصة بالمباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة النصر والفيصلي

وقبل المباراة يحتل نادي النصر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 3 نقاط حققها الفريق من الفوز في الجولة الأولى على نادي أحد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الخميس 30 أغسطس على ملعب إستاد الأمير محمد بن عبد العزيز.

في الوقت الذي فرط فيه نادي الفيصلي في ثلاث نقاط كانت في المتناول بعد أن خطف منه نادي الباطن التعادل في الثواني الأخيرة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس لحساب الجولة الإفتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفريقان قد ألتقيا في مناسبتين الموسم الماضي الأولى كانت في الأسبوع الأول من الدوري السعودي للمحترفين يوم الثاني عشر من أغسطس 2017 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وإنتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الدور الثاني وبالتحديد  يوم الرابع عشر من ديسمبر 2017 تقابل النصر مع الفيلصي على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق أحرز إسلام حسين سراج هدف التقدم للفيصلي قبل أن ينجح محمد السهلاوي في إضافة هدف التعادل لفريقه.

توقيت متابعة مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة

تبدأ مباراة النصر والفيصلي والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد الملك فيصل بن فهد “الملز” في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة و أربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النصر والفيصلي لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات KSA Sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة  KSA Sport HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.