التخطي إلى المحتوى
مطعم دومينوز بيتزا يعتذر لزوجة أميركي مسلم
مطعم دومينوز بيتزا

أعلنت اليوم السبت بعض المصادر الصحفية الصادرة من إنجلترا أن إحدى مطاعم البيتزا المشهورة والذي يدعى مطعم دومينوز بيتزا قد تعرض إلى موقف غير ملائم بعد أن لجأ إلى الأعتذار لامرأة غير مسلمة متزوجة من شخص أمريكي مسلم وذلك بسبب المعاملة العنصرية التي عاملها المطعم للرجل وزوجته.

مطعم دومينوز بيتزا يعتذر لزوجة أميركي مسلم

وفي التفاصيل فإن مطعم دومينوز بيتزا قد إستقبل رجل أمريكي مسلم وزوجته الغير مسلمة وقد طلبت الزوجة من المطعم إحضار إثنتين من البيتزا إحداهما خالية من لحم الخنزير تماماً وذلك بسبب أن زوجها المسلم لا يأكل لحم الخنزير إلا أن الزوجة فوجئت عند وصول البيتزا بوجود عبارة إعتبرتها غير لائقة.

حيث كتبت إدارة مطعم دومينوز بيتزا على الطلب عبارة زوجة الرجل المسلم الأمر الذي أصاب المرأة بحالة من الغضب والهياج حيث أعتبرت أن هذه العبارة لا تليق بها ولا بزوجها المسلم الأمر الذي جعلها تطلب مقابلة مدير المطعم على الفور كي تقص عليه تلك الواقعة لمحاسبة المتسبب في ذلك.

وفور أن قامت السيدة بطلب مدير مطعم دومينوز للبيتزا تجاهل الأمر في البداية قبل أن تلجأ المرأة إلى مشاركة ما حدث لها هي وزوجها المسلم في مطعم دومينوز بيتزا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ولاقت الكثير من ردود الأفعال منها من أيد وأن تلك العبارة لا يوجد بها أي تجاوزات ومنهم من رفض تلك الواقعة جملةً وتفصيلاً.

وبعد أن وصلت التغريدات إلى عدد كبير جداً أكد المتحدث الرسمي بإسم مطعم دومينوز بيتزا أن العامل الذي قام بكتابة تلك العبارة التي أغضبت السيدة وزوجها المسلم قد تعرض للتوبيخ وهو الآن نادم على فعلته ويشعر بالضيق ويرغب أن يسامحونه على فعلته.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.