التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يوضح طريقة إسقاط راتب الزوجة
حساب المواطن يوضح طريقة إسقاط راتب الزوجة

أكد اليوم برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال تغريده أكد بها على طريقة إسقاط راتب الزوجة حيث نوه وشدد أكثر من مرة على أن راتب الزوجة التي تعمل يجب أن يتضمن ويتم كتابته عند تحديد دخل الأسرة في بداية التسجيل لدى برنامج حساب المواطن في المرة الأولى.

حساب المواطن يوضح طريقة إسقاط راتب الزوجة

وجاء توضيح حساب المواطن بخصوص موضوع إسقاط راتب الزوجة بعد أن قام الكثير من المواطنين بالسؤال على المعايير الخاصة بعدد أفراد الأسرة ومجموع الشهري ولكن ماذا سيحدث في حالة إن قامت الزوجة بتقديم إستقالتها وتركت العمل التي كانت به بعد أن تم تسجيل راتبها في حساب المواطن ؟؟

لتأتي الإجابة من جانب حساب خدمة عملاء حساب المواطن بخصوص إسقاط راتب الزوجة حيث أراد بعد المواطنين أن يزيل راتب زوجته بعد إستقالتها من العمل ليأتي الرد كالآتي :-

يجب على الشخص الذي يريد إسقاط راتب الزوجة في البداية أن يقوم بتغيير الحالة الوظيفية إلى لا يوجد وظيفة قبل أن يضغط في الخطوة التالية على حذف الدخل قبل أن يضغط على زر حفظ الموجود أسفل الشاشة حيث سبق وأن صرح برنامج حساب المواطن خلال الأيام القليلة الماضية صعوبة إلغاء الحسابات التي تم تسجيلها في البرنامج خلال المرحلة الحالية.

قبل أن يصدر رد صريح من الحساب على مواطن أراد إسقاط راتب الزوجة إنه لا يوجد إلغاء للحساب خلال الفترة الحالية لكن يمكنه إضافه زوجته كتابه له في حساب الأسرة يذكر أن حساب المواطن كان قد أكد في الأيام الماضية أن الأهلية لا تعني الأستحقاق بالإضافة إلى أنها لا تمنح الشخص الحق في أن يحصل على الدعم.

حساب المواطن : صرف الدفعة الثالثة يوم 11 فبراير بدلاً من 10 فبراير

وكان حساب المواطن قد أكد بعد أن وضح طريقة إسقاط راتب الزوجة أن صرف الدفعة الثالثة سوف يكون يوم الحادي عشر من فبراير المقبل بدلاً من يوم العاشر بسبب أنه موافق يوم السبت وهو إجازة رسمية في المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.