التخطي إلى المحتوى
زوج يقيم دعوى على زوجته والسبب تضربني وتسبني وتسببت في عاهة مستديمة
حبس رجلي اعمال 500 عام

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من مصر أن زوج قام بإقامة دعوى على زوجته بسبب المعاملة السيئة التي قامت بإتجاهها نحوه على مدار 15 سنة عمر العلاقة بينهما خاصة بعد أن وصل الأمر بينهما إلى تسببها في عاهمة مستديمة له عقب فقرة ضرب مبرح تعرض لها الزوج.

زوج يقيم دعوى على زوجته والسبب تضربني وتسبني

وفي التفاصيل أكد الزوج أمام إحدى محاكم الجنح إن زوجته سليطة اللسان وتعمل دائماً على مد يدها الأمر الذي جعل أطفالهم البالغين 11 عاماً و9 أعوام يعتديان عليه بالإساءه مثلها ولا ينفذان ما يطلب منهم وذلك حسبما جاء في بعض الصحف المصرية.

وأكمل الزوج في تصريحاته أنه تحمل طيله سنوات الزواج وحاولت دائماً تنفيذ كلام زوجتي ووصل الأمر أني كنت مثل الخاتم في أصبعها وأطلق عليا أهل زوجتي زوج الست حيث أن هذا الأمر لم يعجب زوجتي بل قصرت في حقي وحق أولادها وقامت بالإهمال تجاهي وجعلت أخوي لا يكنان لي أي نوع من أنواع الأحترام.

وكانت زوجتي تفعل ماتفعله وعندما أطلب منها شيئاً ما أجدها تقضي الأوقات أمام المسلسلات والأفلام وتشاهد التلفاز وتتحدث بالساعات مع أصدقائها في جلسات نميمة نسائية وتعمل على الإساءة لي ووصفت اليوم الذي تزوجنا بها باليوم الأسود.

وأنهى الزوج كلامه أنه إن أراد عتابها لم يجد منها أي كلام يرضيه مشيراً إلى أنه قام بالشكوي لأهليها أكثر من مرة بل ووصل الأمر إلى تركه لمنزل الزوجيه خوفاً منها ومن فضائحها ولكن الحال كان يسوء يوماً عن يوم وفي آخر خلاف بيننا رفضت ضمانها لإقتراض مبلغ مالي لتأسيس مشروعاً مع جارتها.

لتقم بأخذ أنتيكة موجودة في غرفة إستقبال الضيوف وانهالت ضرباً في رأسي وعلى وجهي وبعد أن فقدت الوعي وتمت إفاقتي وجدت نفسي غارقاً في الدماء وتسببت لي في إصابات مبرحة خضعت على أثرها لعملية جراحية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.