التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح في الوصافة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم
محمد صلاح في الوصافة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ننشر لكم في ظل متابعة الدوريات العالمية ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد إنتهاء الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج اليوم الأربعاء خاصة بعد زيادة نسبة البحث عن هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إحتلال المحترف العربي المصري محمد صلاح للمركز الثاني على رأس اللائحة حالياً.

وفي هذا التقرير ننشر لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأرقام كل لاعب في هذه القائمة :-

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 

الأول هاري كين 21 هدف

يحتل قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي هاري كين صاحب ال21 هدف حيث نجح اللاعب في إحرازها بعد أن سجل ركلة جزاء واحدة وتلقى 4 بطاقات صفراء خلال 25 جولة.

الثاني محمد صلاح 19 هدف

ويأتي في المركز الثاني الدولي المصري محمد صلاح الذي أحرز 19 هدفاً آخرها يوم أمس في فوز فريقه ليفربول بثلاثية على هيدرسفيلد تاون حيث نجح صلاح في إحراز 19 هدفاً واحداً منهم من ركلة جزاء وأضاع ركلة أخرى ولم يحصل على أي بطاقات صفراء.

الثالث سيرجيو أجويرو 17 هدف

نجح الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في تسجيل 17 هدفاً خلال 25 لقاء 4 منهم من ركلات ترجيح في الوقت الذي تحصل فيه أجويرو على بطاقة صفراء واحدة.

الرابع رحيم سترلينج 14 هدف

نجح الدولي الأنجليزي رحيم سترلينج في إحتلال المركز الرابع على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بإحرازه 14 هدفاً منهم واحد من ركلة جزاء في الوقت الذي تحصل فيه اللاعب على 3 بطاقات صفراء وكارت أحمر وحيد.

الخامس روبيرتو فيرمينو 11 هدف

يحتل البرازيلي الدولي روبيرتو فيرمينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز الخامس على لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 11 سجلها في 25 مباراة منهم ركلة جزاء وتحصل على كارت أصفر وحيد.

السادس روميلو لوكاكو 11 هدف

وجاء البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في المركز السادس بعد إحرازه 11 هدفاً وقد أضاع ركلة جزاء وتحصل على 3 بطاقات صفراء.

السابع جيمي فاردي 11 هدف 

نجح الدولي الإنجليزي جيمي فاردي في إحراز هدفه ال11 في المباراة التي خسرها فريقه ليستر سيتي امام ايفرتون بهدف مقابل هدفين حيث نجح فاردي في إحراز 11 هدف منهم 5 ركلات ترجيح احرز 4 وأهدر واحدة وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.