التخطي إلى المحتوى
موعد الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع والقنوات الناقلة
موعد الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة لها

قيامة أرطغرل واحداً من أهم المسلسلات التي تعرض حالياً حيث وصل المسلسل إلى الجزء الرابع ويعتبر الأشهر حالياً من بين جميع المسلسلات المعروضة حيث تخطت نسبة مشاهدة المسلسل ملايين المشاهدات وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع.

موعد الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع والقنوات الناقلة

وكانت الحلقة 102 من مسلسل قيامة أرطغرل قد شهدت الكثير من المفاجأت حيث بدأت الحلقة بعودة تيتان وهو تنتابه السعادة والفرح بعد أن نجح في تحقيق الإنتصار على سامسا والجنود التابعة له في الوقت الذي قضى فيه أيضاً على جميع الرجال الموجودين وحرق مجانيقهم.

وفي هذا الوقت كان آريس يستقبل تيتان وهو في نفس الحالة من الفرح الذي يرجع إلى إعتقادهم أن ما حدث يعتبر إنتصاراً على أرطغرل وجنوده وخطوة إيجابية نحو إقصاءه عن حلمه بالإستيلاء على القلعة.

وخلال أحداث الحلقة 102 يقوم أرطغرل نفسه بجمع جنوده ولم شملهم قبل العودة مره اخرى لقبيلته في الوقت الذي نصب فيه آريس فخاً ولكن أرطغرل كان على علم ودرايه بالكمين.

الأمر الذي مكنه من التغلب على آريس وجنوده بعدها قام أرطغرل بجمع أهالي الشهداء من قريته وألقى فيهم خطبه ولم يظهر لهم حين إلقاءه تلك الخطبة علمه بخيانه بهادير وانتظر إلى أن يطمئن على أصليهان.

ووصل تورغوت خلال الحلقة 102 من مسلسل قيامة أرطغرل لمشاهدة بهادير وهو يجلس على كرسي السيادة ويطلب من أصليهان تنصيبه سيداً على هذه القبيلة.

الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل 

وتعرض اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير للعام 2018 الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة TRT التركية في الأوقات التالية.

  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أم القرى.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت فلسطين.
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

 

 

ويوم الخميس تعرض الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة وطن بداية من الساعة 12:30 مساءاً قبل أن تقوم القناة بإعادة الحلقة ذاتها في نفس اليوم للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما تعرض الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة الشرق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً يوم الخميس ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً في اليوم التالي.

بالإضافة إلى عرض الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة فور شباب في تمام الساعة السابعة مساءاً وأخيراً على قناة دعوة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

تنويه : سوف يعمل موقع سعودي فايف خلال الأيام المقبلة على متابعة الحلقة فور عرضها ويوافيكم بالأحداث أولاً بأول وأخر المستجدات الخاصة بالتصوير فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.