التخطي إلى المحتوى
موعد الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة
ملخص أحداث مسلسل قيامة أرطغرل 108 الجزء الرابع

قيامة أرطغرل واحداً من أهم المسلسلات التي تعرض حالياً حيث وصل المسلسل إلى الجزء الرابع ويعتبر الأشهر حالياً من بين جميع المسلسلات المعروضة حيث تخطت نسبة مشاهدة المسلسل ملايين المشاهدات وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع.

موعد الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة

وقبل موعد الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة كانت الحلقة 106 قد شهدت تمكن الأم هيماه من استعادة صحتها بعدما أهلكها المرض لفترة وظن الجميع انها توفيت وفارقت الحياة قبل أن ينجوا السلطان من الفخ الذي نصب له بواسط سعد الدين ليثبت له الولاء التام.

كما شهدت الحلقة 106 أيضاً إمساك أرطغرل بإريس وقيامه بحبسه ليكون دليل على خيانه سعد الدين أمام السلطان بدلاً من أن يقتله ومن ثم يتجه أرطغرل وزوجته ومعهم المسجون آريس إلى قونيا من أجل إيصال الغنائم التي حصلوا عليها من قلعة كارجيسار.

الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل

وتعرض اليوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير للعام 2018 الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة TRT التركية في الأوقات التالية.

  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أم القرى.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت فلسطين.
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

ويوم الخميس تعرض الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة وطن بداية من الساعة 12:30 مساءاً قبل أن تقوم القناة بإعادة الحلقة ذاتها في نفس اليوم للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما تعرض الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة الشرق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً يوم الخميس ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً في اليوم التالي.

بالإضافة إلى عرض الحلقة 107 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع على قناة فور شباب في تمام الساعة السابعة مساءاً وأخيراً على قناة دعوة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

تنويه : سوف يعمل موقع سعودي فايف خلال الساعات المقبلة على متابعة الحلقة فور عرضها ويوافيكم بالأحداث أولاً بأول وأخر المستجدات الخاصة بالتصوير فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.