التخطي إلى المحتوى
الهلال يعلن تعاقده مع الأرجنتيني إيزكويل سيروتي لتدعيم صفوف الفريق
الأرجنتيني إيزكويل سيروتي

أعلن اليوم نادي الهلال عبر موقعه الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت عن توصله إلى إتفاق يقضي بالحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني إيزكويل سيروتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان لورينزو الأرجنتيني وذلك خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

الهلال يعلن تعاقده مع الأرجنتيني إيزكويل سيروتي لتدعيم صفوف الفريق

جاء ذلك من خلال حساب الهلال الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي أكد أن صفقة إنضمام إيزكويل سيروتي للزعيم جاءت لمدة موسم ونصف الموسم بداية من الشهر الجاري أي أن عقده ممتد حتى العام 2019.

وفور إبرام نادي الهلال صفقة التعاقد مع إيزكويل سيروتي تقدم الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال بالشكر إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بعد تكفله بقيمة إنتقال اللاعب إلى نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي.

من هو إيزكويل سيروتي لاعب الهلال الجديد؟

يعتبر إيزكويل سيروتي واحداً من افضل اللاعبين في الأرجنتين هو المولود يوم 17 يناير من العام 1992 أي انه يبلغ من العمر حالياً 26 عاماً حيث ولد سيروتي في مقاطعة جونين جنوب الأرجنتين طوله 1.79 سم يفضل اللعب بالقدم اليمنى.

بدأ اللاعب مشواره الكروي وهو بعمر السابعة في فريق أتلتيك كلوب بينوس أيروس قبل أن ينضم وهو في السابعة عشر من عمره إلى صفوف نادي سارمينتو قبل أن يظهر مع فريقه الجديد في أول مباراة رسميه يوم الخامس من شهر نوفمبر للعام 2009 ، وسجل إيزكويل سيروتي الهدف الأول له في مسيرته يوم 24 / 8 / 2010.

يجيد إيزكويل سيروتي اللعب في أكثر من مركز في الملعب ولكنه يميل أحياناً إلى اللعب في مركزي الجناح الأيمن والجناح الأيسر الأمر الذي يعطيه مزيداً من الحيوية والحركة ويجعل الخيارات كثيرة امام المدير الفني للهلال بوجود نواف العابد والوافد الجديد المغربي اشرف بن شرقي.

كما يفضل سيروتي اللعب في مركز رأس الحربة الصريح ويساعده في ذلك سرعته ورشاقته وقدرته الهائلة على تحويل الكرات العرضية إلى أهداف برأسه الأمر الذي قد يصب في ملصحة دياز ولاعبوا الهلال لتعويض غياب المصابين عمر خربين وكارلوس إدواردو.

في الإنتقالات الصيفية عام 2013 إنتقل اللاعب من صفوف سارمينتو إلى أوليمبي ليشارك بين صفوف فريقه الجديد في 37 مباراة خلال موسم واحد ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

قبل أن ينتقل بعدها بعام واحد فقط إلى فريق إستوديانتيس دو لا بلاتا وذلك لمدة موسم ونصف نجح اللاعب خلالهم في خوض 60 مباراة وسجل 6 وصنع 11 هدفاً.

وفي الإنتقالات الشتوية العام الماضي رحل سيروتي من إستوديانتيس إلى سان لورينزو في صفقة تكلفت 2.8 مليون جنية إستلاليني حيث خاض اللاعب 69 مباراة نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 7 آخرين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.