التخطي إلى المحتوى
موبايلي تعلن إطلاق خدمة فايبر نت الجديدة بسرعات هائلة
موبايلي تعلن إطلاق خدمة فايبرنت الجديدة بسرعات هائلة

أعلنت اليوم شركة إتحاد إتصالات موبايلي عن إضافة خدمة فايبرنت الجديدة والتي تم إطلاقها من خلال تقنية الألياف البصرية والهدف من ذلك دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المجالات الخاصة بقطاع الأعمال وذلك حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت من المملكة.

موبايلي تعلن إطلاق خدمة فايبرنت الجديدة

وجاء في التفاصيل الخاصة بإعلان شركة موبايلي عن خدمة فايبرنت الجديدة أنها تتوفر بسرعات عالية الأمر الذي يلبي جميع الإحتياجات الخاصة بالمنشآت التي تعمل في مجال قطاع الأعمال مع ثبات في الأداء الخاص بالأتصال بالشبكة.

وتضمن خاصة فايبرنت الجديدة المقدمة من موبايلي مستوى خدمة يعتبر الأفضل من نوعه بأداء تقني يعتبر الأسرع من نوعه حيث تقدم الشركة هذه الخدمة بأسعار تنافسية للكثير من الباقات المتعددة التي تناسب حجم المنشأة بالإضافة إلى أن فايبرنت توفر أربعة باقات جاءت على النحو التالي :-

  • باقة 25 ميجا بايت في الثانية.
  • باقة 50 ميجا بايت في الثانية.
  • باقة 100 ميجا بايت في الثانية.
  • باقة 200 ميجا بايت في الثانية.

تصريحات المهندس أحمد أبودومة الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي

وأكد المهندس أحمد أبودومة الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي تعليقاً على خدمة فايبرنت الجديدة في تصريحات صحفية أن موبايلي تسعى خلال مجموعة الأعمال الخاصة بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات التي تدعم المنشآت الصغيرة والمنشآت المتوسطة.

الأمر الذي يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بعام 2030 الأمر الذي يتوافق أيضاً مع الخطط والأستراتيجيات التي وضعتها موبايلي من ضمنها خدمة فايبرنت الجديدة تجاه قطاع الأعمال في الوقت الذي نسعى فيه إلى طرح عدد من الخدمات الجديدة المميزة في الفترة القليلة المقبلة.

والهدف وراء تلك الخدمات الجديدة على غرار خدمة فايبرنت تعزيز ريادة شركة موبايلي في تقديم خدمات الأتصالات وتقنية المعلومات بصورة رائعة خاصة وأن إستراتيجية موبايلي في الأعمال الجديدة الخاصة بدعم المنشآت المتوسطة والمنشآت الجديدة.

رغبةً من الشركة في أن تتناسب تلك الخدمات الجديدة مع متطلبات القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة من خلال خدمة البيانات المتحركة عبر شبكة الجيل الرابع أو الثابت عبر شبكة الألياف البصرية مثلما هو الحال في خدمات تقنية المعلومات المتقدمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.