التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد التقديم للدراسات العليا في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 
جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

اعلنت اليوم بعض المصادر الصحفية أن عمادة الدراسات العليا الخاصة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام قد حددت يوم الثالث عشر من شهر جمادي الأولى المقبل موعداً لفتح البوابة لإستقبال وقبول التقديم على برامج الدراسات العليا في الجامعة وذلك للعام الدراسي والجامعي المقبل 1439 / 1440 هـــ.

موعد التقديم على الدراسات العليا في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 

وأكد السيد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن المهوس عميد الدراسات العليا في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل أن البرامج تم طرحها وتشمل الدكتوراه بالإضافة إلى الزمالات الطبية وكذلك الماجستير والدبلوم.

وذلك في مختلف التخصصات للجنسين من الرجال والسيدات كما يتم التقديم من خلال الكليات الإنسانية والعلمية والهندسية وأخيراً الطبية مشيراً إلى أن الجامعة قامت بإستحداث عدداً من برامج الدراسات العليا هذا العام.

إشتملت على العديد من الكليات لتكون متاحة للتقديم كما أن بعض البرامج قد تم تغييرها بما يتوافق مع اللوائح ولا يؤثر على المستوى التعليمي الخاص بالجامعة.

حيث عمدت الجامعة إلى ذلك تيسيراً وتسهيلاً على المتقدمين للحصول على الدراسات العليا ومنح فرص أكثر للأشخاص الراغبين في مواصلة دراستهم من المواطنين والمقيمين.

ونوهت الجامعة إلى أنه يمكن الإطلاع على البرامج والخطط الخاصة بها بالإضافة إلى شروط القبول من خلال التفضل بزيارة الرابط الآتي من هنا

وفي نهاية كلمته أكد المهوس أنه يدعوا الراغبين في الإلتحاق ببرنامج الدراسات العليا المقدم من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممن تنطبق عليهم الشروط.

إلى التقدم بطلب للمنافسة على القبول وذلك من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالجامعة في الفترة المحددة وإرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.

وعند تحضير الأوراق يجب أن يتأكد الشخص من أن جميع الأوراق والمستندات التي أحضرها سليمة وأصلية حتى لا يتعرض الطلب الخاص به إلى الأستبعاد.

وسوف يعمل موقع سعودي فايف خلال الأيام القليلة المقبلة على التنسيق مع الجامعة لمعرفة الأسماء التي تم قبولها مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.