التخطي إلى المحتوى
نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بتقدم النصر بثنائية
الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر

انتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بتقدم النصر بهدفين مقابل لا شيء وذلك في اللقاء الذي يقام الآن على ملعب إستاد فيصل بن فهد الملز ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بضغط عالي من جانب لاعبي الهلال بحثاً منهم عن إحراز هدف أول للتأكيد على صدارتهم لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتوسيع الفارق مع الأهلي الذي يلعب في نفس التوقيت أمام الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشتعلة.

وعكس سير العشر دقائق الخاصة بالشوط الأول من مباراة الهلال والنصر احرز جونيور كبناجا الوافد الجديد لصفوف النصر الهدف الأول للعالمي في الدقيقة الثامنة ليثير الهدف حماسة لاعبي الهلال الذين واصلوا ضغطهم لإدراك هدف التعادل بعد إستقبال هدف عكس سير مجريات الشوط.

وتحقق للهلال ما اراد في الدقيقة 15 بعد أن أحرز نيكولا ميليسي الهدف الأول لرجال المدير الفني رامون دياز قبل أن ينجح محمد فوزير في إحراز الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 24 لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي في حالة إنتهاء المباراة بهذه النتيجة

وفي حالة نهاية المباراة بنتيجة فوز النصر بهدفين مقابل هدف سوف يرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 33 يحافظ بها على مركزه الثالث فيما سيتوقف رصيد الهلال عند النقطة 42 في المركز الأول.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.