التخطي إلى المحتوى
شركة طيران أديل تعلن إطلاق وجهتها الجديدة إلى أبها
طيران أديل

أعلنت شركة طيران أديل إحدى شركات الطيران الإقتصادي الموجودة في المملكة عن إطلاق وجهه جديدة إلى مدينة أبها لتضيفها إلى الشبكة الخاصة بتغطية الكثير من مدن ومحافظات المملكة حيث من المفترض أن تبدأ تلك الرحلات إلى مطار أبها بداية من شهر فبراير من العام الحالي 2018.

طيران أديل يعلن إطلاق وجهته الجديدة إلى أبها

وسوف تكون بداية رحلات شركة طيران أديل إلى أبها بمعدل رحلتين في اليوم الواحد إلى مدينة جدة بالإضافة إلى مدينة الرياض بمواعيد مناسبة وكذلك بأسعار ملائمة للجميع تأكيداً من الشركة على خدماتها التي دائماً ما ترقى إلى إرضاء جميع العملاء.

وجاءت تلك الرحلات المقدمة مش شركة طيران أديل لتكون الخامسة من جدة والثالثة من الرياض في ظل المسيرة الناجحة التي تقدمها الشركة خاصة بعد أن قامت خلال الثلاث شهور الماضية في إطلاق رحلاتها إلى الدمام والقصيم وجازان .

ويأتي ذلك القرار عقب إطلاق شركة طيران أديل أولى الرحلات الخاصة بها إلى مدينة أبها بعد أن وصل إليها الطائرة الخامسة الجديدة من طراز A320 المصنوعة في ألمانيا والتي جاءت نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2017 في ظل سعي الشركة إلى إكتشاف التراث الوطني والإستمتاع بالمناظر الطبيعية من خلال ربط ابها بأكبر مدن المملكة.

طيران أديل تعلن إطلاق وجهتين جديدتين من جدة إلى القصيم والدمام

وكانت مجموعة طيران أديل قد أعلنت خلال الشهر الماضي عن قيام وجهتين جديدتين من محطة جدة وصولاً إلى محطتي القصيم والدمام حيث تم العمل بهذا القرار وأصبحت كل رحلة تقلع يومياً في فترة الظهر للقصيم قبل أن تتحرك الرحلة الأخرى المتوجهة إلى الدمام في المساء.

ويأتي هذا القرار في ظل الإستراتيجية التي تتبعها مجموعة طيران أديل والخطط الخاصة بها والتي تطمح إلى تقدم أفضل سعر منخفض وكذلك بعض الخدمات الجوية ذات الكفاءة العالمية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ماهي شركة طيران أديل ؟؟ 

وكان المملكة العربية السعودية قد أطلقت طيران أديل الجديد والذي يعتبر واحداً من ضمن أسراب الطيران بل إنه أحدث سرب طيران اقتصادي وبتكلفه منخفضة في المملكة العربية السعودية حيث تم الإعلان عن الشركة الجديد على هامش المؤتمر الذي أقيم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة والذي حضره مجموعة كبيرة من الشخصيات ورجال الأعمال والأستثمار وكذلك رجال الهيئة العامة للطيران المدني.

وتم إطلاق أولى رحلات طيران أديل الداخلية بمناسبة اليوم الوطني حيث قدمت المجموعة عروضاً متميزة على جميلع الرحلات الجوية والتي تقوم بإتجاه واحد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.