التخطي إلى المحتوى
طيران ناس تحتفل بمرور 11 عام على إطلاق اول رحلة جوية وخصومات هائلة على الرحلات الداخلية والدولية
طيران ناس تحتفل بمرور 11 عام على إطلاق اول رحلة جوية وخصومات هائلة على الرحلات الداخلية والدولية

أحتفلت طيران ناس بذكرى مرور 11 عاماً على إطلاق أولى رحلاتها الجوية والتي كانت بتاريخ يوم 17 فبراير 2007 حيث أكدت الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي الوطني على وجود بعض التخفيضات الهائلة على الرحلات الداخلية والدولية القادمة بسبب هذه المناسبة العظيمة لأفضل طيران إقتصادي موجود في الوطن العربي والشرق الأوسط.

طيران ناس تحتفل بمرور 11 عاماً على إطلاق أول رحلة جوية

ومنذ إنطلاق أولى رحلات طيران ناس حققت الشركة بعض النجاحات المبهرة ونجحت في أن تتطور على المستوى المحلي والدولي ووصل إسطول طيران ناس إلى ما يقارب من 31 طائرة وتجاوز عدد رحلاتها الأسبوعية 1100 رحلة من أربعة مراكز إنطلاق وهي الرياض والدمام وجدة وأبها.

الجوائز التي حصلت عليها شركة طيران ناس

وحصلت طيران ناس على الكثير من الجوائز المحلية والعالمية والتي جاء أبرزها حصول الشركة على أفضل طيران إقتصادي في الشرق الأوسط في ثلاثة مناسبات متتالية أعوام 2015 ، 2016 ، 2017 وذلك ضمن الحفل الخاص بجوائز السفر العالمية والذي يقام كل عام.

في الوقت الذي حصلت فيه الشركة على جائزة سكاي تراكس الخاصة بأفضل طيران أقتصادي في الشرق الأوسط للعام الماضي 2017 في الحفل السنوي الذي أقيم في معرض باريس الجوي بالإضافة إلى المزيد من الجوائز الخاصة بمسيرة الشركة في دعم السياحة العربية وافضل مركز إتصال لقطاع الطيران في الشرق الأوسط وافضل الخدمات.

ومن أهم الخطوات التي اتخذتها طيران ناس منذ أن تأستت الشركة هي توقيع عقد لشراء بعض الطائرات التي تم تصنيفها على أنها ثاني أكبر عقد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بعد التوقيع مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز A320One بقيمة ضخمة وهائلة وصلت إلى 32 مليار ريال.

الأمر الذي جعل بعض الشركات الخاصة بالطيران في العالم تؤكد أن هذه الخطوة التي تم إتخاذها واحدة من الخطوات الخاصة بمقدار الخطط والطموح الاستراتيجي الموجود لدى شركة الطيران والتي يبنى عليها حجم التوسعات داخل المنطقة بالإضافة إلى زيادة عدد الوجهات التي من المقرر أن تصل إليها الرحلات الداخلية والدولية.

وجاء وصول طيران ناس إلى هذا المستوى من التطور الخاص بالنجاح كواحداً من قصص النجاح المستمرة لواحدة من أكبر شركات الطيران الوطنية والتي تدعم إقتصاد المملكة تزامناً مع الرؤية الخاصة بعام 2030 قبل أن تخرج الشركة لتعلن عن تقديم بعض الخصومات الهائلة بمناسبة مرور 11 عاماً على إطلاق اولى رحلاتها.

اسعار رحلات طيران ناس

وتبدأ أسعار الرحلات الداخلية من 69 ريال سعودي بالإضافة إلى أن سعر الرحلات الدولية تبدأ من 269 ريال سعودي حيث ستكون مدة هذا العرض متاحة حتى يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير الحالي للعام الجديد 2018 حيث يمكن للمسافرين على متن طائرات ناس الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو الإتصال على الرقم 920001234

للحجز الالكتروني عبر طيران ناس يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.