التخطي إلى المحتوى
أسرة تنسى طفلتها في مطار دبي
أسرة تنسى طفلتها في مطار دبي

في واقعة غريبة تحدث في الأفلام السينمائية، أقدمت أسرة آسيوية على الرحيل من مطار دبي إلى مقر إقامتهما الموجود من مدينة العين إلا أن تلك الأسرة قد نسيت طفلتها في المكان.

أسرة تركت طفلتها في مطار وغادرت والسبب غريب

وأكدت سلطات المطار بعد أن تفاجأ الوالد بإتصال ومكالمة هاتفية من الإدارة العامة الخاصة بأمن المطارات في شرطة دبي تبلغه أن الطفلة لا تزال موجودة داخل المطار.

حيث كانت تعتقد تلك الأسرة أن طفلتهم قد ضلت الطريق في مكان بعد نزولهم من الطائرة قبل ان يأتي هاتف الإدارة العامة بأمن المطارات في دبي لتؤكد أن الطفلة كانت برفقة بقية الأفراد.

وكان مدير الإدارة العامة بأمن المطارات في شرطة دبي قد أكد  أن الغريب في الواقعة التي حدثت داخل المطار أن الأبوين لم يكن يعرفا أن طفلتهم قد غابت وعرفا الأمر بعد المكالمة التي تلقاها الأب والتي تفيد بأن أبنتهم مازالت في المطار.

ولفت مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي علي عتيق بن لاحج في حديث مع “الإمارات اليوم”، الى أن الغريب في هذه الواقعة هو أن الأبوين لم يكتشفا غياب الطفلة، وقد عرفا بالأمر إثر المكالمة التي تلقاها الأب.

وأكمل علي عتيق بن لاحج مدير الأدارة العامة لأمن المطارات في تصريحاته إلى أن الأسرة الخاصة بالطفلة تم التعرف عليهم من خلال مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المطار بعد أن تلقت الإدارة بلاغاً يفيد بالعثور على طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات موجودة في المطار دون أسرتها.

وبرر علي عتيق أن الأب أكد أن الأمر الذي حدث جاء بسبب أن عدد أفراد الأسرة كبير وأنهم مركبتين جاءتا لتقلهما إلى العين لذا كان يعتقد أن الطفلة التي ضلت الطريق موجودة في السيارة الأخرى وانهى كلامه إلى أن الأسرة قد عادت إلى المطار مرة أخرى خلال ثلاث ساعات تقريباً لإستلام إبنتهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.