التخطي إلى المحتوى
تعرف على أبرز الفائزين حفل توزيع جوائز Grammy 2019 كاملة

أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين حفل توزيع جوائز Grammy 2019 بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل التعرف على الفائزين من الموسيقيين والمطربين حيث كشف القائمون على الحفل قبل توزيع الجوائز عن صور النجوم المشاركين في الحفل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز ما جاء في مهرجان Grammy 2019 والفائزين بالجوائز التي تم توزيعها.

حفل توزيع جوائز Grammy 2019

أولى الجوائز التي تم توزيعها في الحفل كانت من نصيب النجمة توري كيلي والتي حصلت على جائزتين وهما Best Gospel Album عن ألبومها Hiding Place، وBest Gospel Performance/Song بأغنية Never Alone في الوقت الذي أعلنت فيه إريانا جراند الأنسحاب من حضور الحفل لكنها حصدت جائزة أفضل البوب بوب عن  Sweetener.

ونجحت النجمة ليدي جاجا في الفوز بجائزتين وهما جائزة Best Pop Solo Performance عن طريق أغنية joanne Where Do You Think You’re Goin، وجائزة أفضل دويتو غنائى بأغنية shallow والتي شاركت بها جاجا مع النجم العالمي برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born.

وتضمنت جوائز Grammy 2019 فوز أغنية This Is America بجائزة الأغنية الأفضل هذا العام في الوقت الذي حصدفيه النجم العالمي فاريل ويليامز على جائزة  Producer Of The Year Non-Classical وتمكن بلانتون اليسبوج من الفوز بجائزة Classical عن Producer Of The Year

وحصل ويلي نيلسون على جائزة Best Traditional Pop Vocal Album في الوقت الذي حصلت فيه دوا ليبا على جائزة Grammy 2019 للمرة الأولى في مسيرتها الفنية وذلك عن Electricity فيما حصل على جائزة أفضل روك Masseduction في الوقت الذي حصلت فيه كاردي بي على جائزة أفضل ألبوم راب وظهرت في الحفل بفستان مثير للجدل.

في الوقت الذي إرتدت فيه بيبي ريكساها فتسان قصير أحمر اللون خطف أنظار الحضور إليها وهي دائماً ما تحرص على لفت الإنتباه في الوقت الذي لفتت فيه النجمة جانيل مونيه عشاقها بفستان غير مألوف ولا يناسب سوى الأشخاص المثيرين الجدل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.