التخطي إلى المحتوى
تعرف على حمزة لبيض الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني
تعرف على حمزة لبيض الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني

تمكن المتسابق المغربي حمزة لبيض من الفوز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني وذلك بعد منافسة شديدة وقوية مع كلاً من أشرقت أحمد من فريق تامر حسني ولجي من فريق نانسي عجرم وذلك في الحلقة الأخيرة التي أذيعت اليوم عبر شاشة قنوات MBC الفضائية.

من هو حمزة لبيض المتوج بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني؟؟

يبلغ حمزة من العمر 10 سنوات وإعتاد على أن يحفظ كلمات الأغاني ويقوم بترديدها خاصة وأنه يحب الموسيقى بصورة فطرية قبل أن يكتشف أهله مع الوقت أن صوته مميز وليس صوت عادياً فحسب الأمر الذي جعل سلمى أخته الكبرى تشجعه على تطوير الموهبة الخاصة به.

وبسبب موهبته المفرطة وصوته المميز لم يدرس صاحب العشر سنوات أي آلة موسيقية أو أصول الغناء بل جعل مسرح ذا فويس كيدز هو أول مسرح يتعلم ويقف عليه في حياته لينال فرصة الغناء أمام ثلاثة من عمالقة الموسيقى في الوطن العربي وذلك بسبب ثقته في قدراته الصوتية التي جعلته ينافس حتى النهاية.

وبجانب حبه للغناء فإن حمزة يحب كرة القدم والركض بالإضافة إلى مادة الرياضيات في المدرسة الأمر الذي ساعده في الوصول إلى ما يريده وينجح في الوصول إلى مراحل النهاية بل ويفوز باللقب.

حمزة لبيض يفوز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني 

وتمكن حمزة لبيض من سحر كاظم الساهر وذلك في مرحلة الصوت وبس حين قدم أغنية قل للمليحة وتنافس الثلاثة مدربين عليه قبل أن يؤكد كاظم إن المسرح خلق ليكون لك وقاطعه تامر وقتها أنت عملاق في الوقت الذي صعدت فيه نانسي عجرم إلى المسرح وهمست في أذن حمزة وأكدت أنه يرغب في الحصول عليه في فريقها.

ووعد كاظم الساهر حمزه أن يقدم له عملاً خاصاً قبل أن يسألة عن مطربه المفضل ليجيب عليه حمزه أنه الفنان صباح فخري ليعده كاظم مره أخرى أنه سوف يصطحبه إلى العشاء مع صباح فخري ليسأل حمزه عن أول مدرب أدار له الكرسي لينضم إلى فريق كاظم الساهر.

وخلال مرحلة المواجهة عاد حمزة لبيض ليؤكد أن إختيار القيصر كان في محله ولم يكن قبيل الصدفة أو من فراغ حيث قدم أغنية متفوتنيش أنا وحدي الأمر الذي أجبر كاظم على إختياره مرة أخرى قبل أن يؤدي أغنية وحشتني للفنانة سعاد محمد في مرحلة المواجهة الأخيرة.

وبعد أن إختاره كاظم وصل حمزه إلى مرحلة النهائيات في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني وذلك بعد أن تغلب على ماريا قحطان بتصويت الجماهير ونجح في الوصول إلى المرحلة الثانية من المرحلة الأخيرة حيث أدى حمزة في المرحلة الأولى من الحلقة الأخيرة قدك المياس للفنان اللبناني صباح فخري بينما أدت ماريا أغنية العيون لراشد الماجد.

وفي آخر مراحل الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني قام حمزة لبيض بغناء أغنية حب إيه للفنانة أم كلثوم كوكب الشرق في الوقت الذي غنت فيه أشرقت أغنية الناس الرايقة من فريق تامر حسني ولجي من فريق نانسي أدى أغنية قدمت انت للفنان حسين الجسمي.

حمزة لبيض يفوز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني 

وحسم حمزة لبيض التتويج بمسابقة ذا فويس كيدز الموسم الثاني ليحقق مقولة كاظم الساهر التي قالها له في الحلقة الأولى من البرنامج حين وعده إنه في حالة الإنضمام لفريقه سوف سوف يكون أفضل صوت في البرنامج.

ليقوم كاظم بمنحه وعد جديد وهو أنه سوف يغني من جديد في الفترة المقبلة حيث توقع أن يسير الطفل على نهج المطربين العظماء الموجودين في العالم العربي بل وتنبئ له بمستقبل باهر. 

ننوه عناية متابعي موقع سعودي فايف انه بداية من الأسبوع المقبل من المنتظر بداية الموسم الرابع من ذا فويس أحلى صوت الموسم الرابع وهو ما ننقله لكم بصورة دورية ومستمره فتابعونا ..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *