التخطي إلى المحتوى
حقيقة تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية غدًا الأحد
حقيقة تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية غدًا الأحد

ترددت أنباء بشأن تعليق الدراسة غدًا الأحد الموافق 21-1-2018 ووفقًا لما صرح عنه “سعيد الباحص” مدير الاعلام والمتحدث الرسمي في إدارة التعليم بالشرقية أن حالة الطقس والأتربة التي غيرت الجو بشكل عام كان من المقرر أن تنتهي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

يذكر أنه تم التنسيق مع كبار الهيئة العامة للأرصاد من أجل الاطلاع على الحالة الجوية باستمرار، وتم التأكيد على أنه في حالة تم الاستقرار على الحالة الجوية التي تشهدها البلاد سوف يتم تعطيل الدراسة غدًا، وفي حالة الاستقرار لا يتم تعليق للدراسة، وذلك في أولى أيام الفصل الدراسي الثاني.

غدًا أول أيام الفصل الدراسي الثاني ولا صحة لتعليق الدراسة

وإلى الآن لم يتم صدور قرار رسمي بشأن تعليق الدراسة غدًا في المدارس بأول أيام الفصل الدراسي الثاني، وقد قامت لجنة متخصصة في وزارة التعليم بالتنسيق مع إدارات التعليم بالمناطق التي تشهد حالة جوية غير مستقرة وأيضًا بين مركز الارصاد وحماية البيئة وتم التأكيد على أنه لا يوجد حاليًا ما يستدعي لتعليق الدراسة بالغد بعد استقرار حالة الطقس.

وأيضًا تم العلم من مصادر في إدارة التعليم بمنطقة الشرقية أن الإدارة تقوم بالتنسيق مع مركز الإنذار المبكر من أجل التواصل بصورة مستمرة فيما يخص توقعات الطقس غدًا الأحد، وتم التأكيد أنه في حال استمر الطقس بتلك الحالة مما يؤثر بشكل ملحوظ على الطلاب وعلى منسوب التعليم للطلاب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.