التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة السعودية تعلن عن 22 ألف وظيفة شاغرة للسعوديين
وزارة الصحة السعودية تعلن عن 22 ألف وظيفة شاغرة للسعوديين

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر مارس للعام الجاري 2018 عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وذلك للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والدكتوراة في عدد من التخصصات للعمل في الوزارة.

وظائف وزارة الصحة السعودية

وجاء في الإعلان الذي نشرته وزارة الصحة السعودية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر دعوة الوزارة لجميع الأطباء السعوديين الموجودين في المملكة لشغل 22 ألف وظيفة شاغرة للجنسين الأطباء والطبيبات في الوقت الذي نوهت فيه الوزارة إلى أن تلك الوظائف للأشخاص الذي يحملون الجنسية السعودية فقط.

وجاءت تلك الوظائف على المسمى التالي :-

وذكرت وزارة الصحة السعودية أن الوظائف المعلنه تضمنت أخصائين وأستشاريين بالإضافة إلى الأطباء الصيادلة والمختبرات ولكن يبقى الشرط الرئيسي للتقديم على تلك الوظائف أن يكون الشخص المتقدم يحمل الجنسية السعودية وفور مطابقة الشروط على الأشخاص المتقدمين سوف تعلن الوزارة عن نتائج المقبولين في مدة أقصاها شهرين من الآن.

وتضمنت تغريدة وزارة الصحة السعودية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن العمل بها سوف يكون في جميع المناطق في المملكة العربية السعودية وعلى من يجد نفسه مؤهلاً لشغل واحدة من تلك الوظائف التقديم على العنوان الذي تضمنته التغريدة.

موعد التقديم على وظائف وزارة الصحة

وأعلنت وزارة الصحة السعودية على أن التقديم على وظائفها المعلنة يبدأ من الآن وحتى إمتلاء العدد المطلوب لشغل تلك الوظائف.

كما أكدت الوزارة على أن الأشخاص الذي يرغبون في شغل وظائفها يجب عليها التوجة إلى الرابط الخاص بالخدمات الإلكترونية والذي يبتع وزارة الصحة السعودية لمعرفة شروط التقديم.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

للتقديم على وظائف وزارة الصحة يرجى إرسال السيرة الذايتة وبيانات التواصل مع المتقدم على البريد الإلكتروني التالي :- HR-job@moh.gov.sa

يذكر أن رؤية 2030 الخاصة بالمملكة العربية السعودية من أهدافها الأساسية زيادة المساهمة في القطاع الخاصة بمختلف مجالات الأقتصاد خاصة وأن برنامج التحول الوطني يهدف إلى إرتفاع حصة القطاع الخاص من الإنفاق على الرعاية الصحية من 25% إلى 35% قبل عامين من الآن وتحديداً قبل حلول عام 2020.

وهذا الأمر سيجلب بعض الفرص الجديدة للمستشفيات الخاصة في أهداف وزارة الصحة التي يتضمنها برنامج التحول الوطني تحسين الكفاءة الخاصة بإستخدام وإنفاق الموارد المتاحة وكذلك تحسين كفاءة وفعالية قطاع الرعاية الصحية من خلال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.