التخطي إلى المحتوى
خالد الشاعري يحقق المعجزة ويفقد 450 كيلو جرام من وزنه ويخسر لقب الأضخم في العالم
خالد الشاعري

نجح خالد الشاعري ذلك الشاب السعودي في الوصول إلى آخر المراحل الخاصة ببرنامج العلاجي للتخلص من الدهون الموجودة في جسده حيث قام بإجراء عملية تجميل للزوائد الخارجية عن الجسم والتي إكتسبها بفعل السمنة المفرطة التي سيطرت عليه لمدة تزيد عن عشرة سنوات.

خالد الشاعري يفقد 450 كيلو جرام من وزنه

وتحلى خالد الشاعري بواحدة من الإرادات الحديدية ونجح في التخلي عن لقب أضخم رجل على وجه الأرض بعد أن خسر 450 كيلو جرام من وزنه ليصبح 160 كيلو جرام بعد أن وصل وزنه إلى 610 كيلو جرام وذلك قبل الخضوع لبرنامج علاجي ضخم ومكثف علي يد الكثير من الأطباء منذ مجيئه إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً الرياض في العام 2013.

تأمين سرير ضخم لعلاج خالد الشاعري لمدة ستة أشهر كاملةً

وأكدت بعض وسائل الإعلام الصادرة من المملكة العربية السعودية أن حالة خالد الشاعري تطلبت تدخل أنجح الأطباء وتم تنفيذ بعض الإجراءات الخاصة بالإنقاذ والإسعافات المتخصصة مثل جلب وتأمين سرير ضخم تم صناعته في الولايات المتحدة الأمريكية خصيصاً حتى يتمكن من حمل خالد في فترة زمنية تم تقديرها بستة أشهر كاملة.

 

خالد الشاعري يخضع لآخر مراحل العلاج ليصبح أكثر رشاقة

وها قد وصل خالد الشاعرى إلى المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي حيث أنه من المقرر أن يقوم بإجراء عملية تجميل خاصة بإستئصال الزوائد الموجودة في الجلد والتي نتجت عن تكون وتراكم الدهون في جسده لمدة عشر سنوات من عمره.

حيث سيتكون الفريق الطبي المعالج لخالد الشاعري من البروفيسور عايش القرني الذي قد يكون بهذا قد أكمل البرنامج العلاجي الخاص بالشاب صاحب ال26 عاماً لينهي آخر ذكرياته مع السمنه وينطلق بجسد يتخلله الرشاقة والحيوية بعد أن أصبح وزنه 160 كيلو جرام بدلاً من 610 كيلو جرام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.