التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية من خلال المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بالإضافة إلى أهم الأحداث والفعاليات الخاصة بالرياضة داخل المملكة خلال الفترة المقبلة.

رسمياً إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS  لنقل مباريات الدوري السعودي

وجاء إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS بالتنسيق بين المستشار تركي آل الشيخ بالإضافة إلى رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية داود الشريان والتي كانت قد تم الإعلان عنها يوم الأثنين الماضي.

وتعتبر مجموعة قنوات KSA SPORTS الجديدة واحدة من أهم القنوات التي ستفيد الجمهور الرياضي في المملكة حيث ستعمد قنوات KSA SPORTS  على نقل مباريات كرة القدم وجميع الأحداث الرياضية بما يتماشى مع الذوق العام

حيث أن تلك القنوات سوف تعتمد أيضاً على تغطية كافة الأحداث التي تمتع الجمهور السعودي العاشق لجميع الرياضات وليس كرة القدم فحسب.

قنوات KSA SPORTS الجديدة تتعاقد مع الإعلامي المصري مدحت شلبي

وكانت مجموعة قنوات KSA SPORTS قد أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامي المصري الشهير الكابتن مدحت شلبي من أجل نقل أحداث المباراة التي ستجمع الأتحاد والشباب اليوم الخميس لحساب مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

كما أن القناة سوف تبدأ الإنطلاقة الفعلية لها من خلال نقل مباراة الأتحاد والشباب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى.

قناة KSA SPORTS 2 تنقل فعاليات حفل الامير سلطان بن عبدالعزيز الخامس

كما أعلنت قناة KSA SPORTS 2 عن نقلها لفعاليات حفل الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخامس على شاشتها بصورة حصرية.

ولن تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سوى على قنوات KSA SPORTS بعد أن تم إنهاء التعاقد مع مجموعة قنوات MBC PRo Sport الرياضية التي كانت تنقل مباريات الدوري السعودي في المواسم السابقة.

قناة KSA SPORT  تتعاقد مع أبرز المحللين والمعلقين الرياضيين

وأعلنت مجموعة قنوات KSA SPORTS  عن ضمها للكثير من نجوم التحليل والتعليق في الوطن العربي أمثال محمد نور بالإضافة إلى النجم المعتزل الكابتن فؤاد أنور لتحليل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبجانب نقلها لمباراة الاتحاد والشباب فإن قناة KSA SPORTS 2 سوف تنقل مباراة الاهلي والتعاون ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.