التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود
رابط التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود

ينشر لكم موقع سعودي فايف في ظل متابعة العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية رابط التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود بعد أن أعلنت اليوم عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك سعود عن فتح نظام إستقبال طلبات التقديم على برامج الدراسات العليا.

رابط التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود

وفي التفاصيل فإن العمادة قد أعلنت أنه بدءاً من اليوم الثلاثاء الموافق 30 / 1 / 2018 سوف يتم إستقبال عدداً من طلبات التقديم على برامج الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة ضمن خطة الجامعة للعام 1439 / 1440 هــ.

وأكدت الجامعة على أن التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود مستمر لمدة إسبوعين فقط ونوهت إلى أنه لا توجد أي طريقة لتقديم الطلبات يدوياً وإنما التقديم إلكترونياً فقط ولن يقبل أي تقديم ورقي.

شروط التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود

وكانت الجامعة قد أعلنت أنه للتقديم على الدراسات العليا يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على 70 درجة في القدرات العامة للجامعيين حتى يتسثنى له الدخول إلى بوابة التقديم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود.

طريقة التقديم على الدراسات العليا الخاصة بجامعة الملك سعود

للتقديم على الدراسات العليا يرجى إرسال الأوراق على الرابط التالي من هنا

نبذه عن جامعة الملك سعود

تم إنشاء جامعة الملك سعود في العام 1377هــ وذلك بموجب المرسوم الملكي رقم (17) وتاريخ 21/4/1377هـ حيث تم إنشاء كلية الآداب عام 1377/1378 لتبدأ الدراسة في الجامعة التي حظيت بالتنظيم الأداري وأرست قواعد أساسية متعلقة بنظامها.

حيث جاء مرسوم ملكي آخر في العام 1380 رقم (112) وتاريخ 26/12/1380هـ والذي تضمن الموافقة على نظام الجامعة وأبرز ما جاء فيه ان للجامعة شخصية إعتبارية وميزانية خاصة بها يتم الموافقة عليها من قبل وزير المعارف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.