التخطي إلى المحتوى
تعرف على جدول إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018 بمحافظة الجيزة
تعرف على جدول إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الجيزة

تبدأ اليوم السبت إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018 الخاص بالفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف جدول الأمتحانات كاملاً.

إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أن 143 ألف و848 طالب وطالبة سوف يؤدون الأمحانات في مادة اللغة العربية التي توافق اليوم السبت.

ومن المقرر أن تستمر الإمتحانات حتى نهاية يوم الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من شهر يناير الحالي داخل 582 لجنة على مستوى محافظة الجيزة.

وأكمل اللواء الدالي تصريحاته إن مديرية التربية والتعليم وبالإتفاق مع بعض المنشأت الأخرى قد أنتهت من وضع آخر الإستعدادات والرتوش على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

حيث يرجع السبب في ذلك إلى سعي مديرية التربية والتعليم في الجيزة إلى توفير سبل الراحة للطلاب بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية لهم داخل كل مدرسة من المدارس المخصصة لأداء الأمتحانات.

وأنهى اللواء الدالي تصريحاته أنه تم تكليف رؤساء الأحياء بالإضافة إلى المراكز والمدن والهيئة العامة الخاصة بالنظافة والتجميل من أجل تكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس.

كما نوه إلى ضرورة رفع الباعة الجائلين والإشغالات من أجل أن يكون طريق الطلاب أثناء ذهابهم إلى الأمتحان خالياً من أي شئ يعوقهم او يعوق تركيزهم وهو الأمر الذي تعمد الإدارة إلى إيجاده.

جدول إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2018

اليومالمادة
السبتاللغة العربية
الأحداللغة الأجنبية ، التربية الدينية
الأثنينالعلوم ، الكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
الثلاثاءالجبر والإحصاء ، التربية الفنية
الأربعاءالهندسة
الخميسالدراسات الإجتماعية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.