التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواصفات سيارة أفالون 2019 المقدمة من شركة تويوتا
أفالون 2019

كشفت اليوم شركة تويوتا اليابانية الرائدة في مجال السيارات عن سيارتها الجديدة أفالون 2019 وذلك في المؤتمر الذي أقيم في معرض ديترويت للكشف عن أفالون 2019 الجديدة والتي جاءت بتصميم من الداخل ومن الخارجي يختلف إختلافاً كلياً عن الجيل السابق.

مواصفات سيارة أفالون 2019 المقدمة من شركة تويوتا

وتعتبر سيارة أفالون 2019 الجديدة المقدمة من شركة تويوتا اليابانية واحدة من السيارات الحديثة التي تميزت بوجود خيارين من المحركات المحرك الأول من النوع V6 بسعة 3.5 ليتر يعمل على ربط ناقل حركة مع 8 سرعات.

والنوع الآخر  من سيارة أفالون 2019 هجين بمحرك سعته 2.5 لتر 4 سلندر بناقل حركة من النوع CVT في الوقت الذي لم تذكر فيه الشركة المصنعة لسيارة أفالون 2019 عن مواصفات المحركين.

ولكن من المتوقع مثلما أكدت بعض وسائل الإعلام البريطانية أن يكونا المحركين في أفالون 2019 مثل المستخدمين في سيارة الكامري الجديدة حيث يصل قوة المحرك 6 سلندر إلى 301 حصان بالإضافة إلى 362 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

ويميل التصميم الخارجي الخاص بسيارة أفالون 2019 إلى تصميم اللكزس والذي يحظى بواجهة أمامية بشبك ضخم ويحيط بالتصميم مصابيح عصرية أما بالنسبة للخلفية فتم تصميمها بمصابيح متصلة.

وتم حدوث بعض التغييرات في الإطار الداخلي للسيارة حيث تحتوي السيارة في الداخل على شاشة بمقياس 7 بوصة للنظام الترفيهي بالإضافة إلى تحكم في خصائص السيارة.

وتأتي السيارة بدعم نظام أبل كار بلاي بالإضافة إلى اندريد أوتو كما تحتوي أفالون 2019 على شاشة عرض أمامية بمقياس 10 بوصة وتعتبر الأكبر في فئتها على الإطلاق.

وتتوفر السيارة على شاحن لاسلكي خاص بالهواتف المحمولة وخمس فتحات USB بل وتتميز أيضاً بزخرفات خشبية بالإضافة إلى جلد من النوع الفاخر.

الأوضاع المختلفة لقيادة سيارة أفالون 2019 الجديدة 

وتتوفر سيارة أفالون 2019 الجديدة بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة وهي الوضع الإقتصادي والوضع الطبيعي بالإضافة إلى الوضع الرياضي كما أعلنت الشركة المصنعة على إضافة وضعية رابعة وهي الرياضي بلس وذلك لفئة التورينج.

موعد طرح سيارة أفالون الجديدة 2019 من تويوتا 

وأعلنت شركة تويوتا اليابانية أن السيارة ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية نهاية السنة الحالية 2019 بينما لم تعلن الشركة بعد عن الأسعار الخاصة بالسيارة الجديدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.