التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي اليوم 23 / 1 / 2018 في الدوري الأنجليزي
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي والتي انتهت بفوز سوانزي سيتي بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي احتضنها ملعب ليبرتي ضمن ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 

الشوط الأول من مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 

بدأت مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بضغط من جانب لاعبي ليفربول حيث جاءت مجمل أحداث اللقاء من طرف لاعبوا الريدز ولكن من دون فاعلية هجومية على مرمى سوانزي سيتي.

وفي ربع الساعة الأول من مباراة ليفربول وسوانزي سيتي كاد تشامبرلين أن يفتتح التسجيل للريدز من خلال كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم قبل أن يحاول فيرمينيو ولكن دون فاعلية هجومية.

وفي الدقيقة 30 بدأ لاعبوا سوانزي سيتي في التحرك إلى المنطقة الهجومية حيث صوب مارتن أولسون كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للريدز في الوقت الذي أتسم فيه وسط ملعب ليفربول بالبطيء الشديد وعدم القدرة على الفاعلية

وفي الدقيقة 40 تمكن المدافع ألفي ماوسون من تسجيل الهدف الأول لسوانزي سيتي قبل أن ينال روبرتسون وماتيب إنذارين من جانب لاعبوا ليفربول قبل أن ينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بتقدم اصحاب الارض 1-0.

الشوط الثاني من مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بنفس حال الشوط الأول الذي لم يتغير كثيراً حيث واصل ليفربول الضغط فيما تعملق دفاع سوانزي سيتي واحكم قبضته على منطقة الجزاء ولعبوا بشكل دفاعي بحت.

وفي الدقيقة 54 حاول محمد صلاح إدراك هدف التعادل بتصويبة قوية ولكن حارس سوانزي سيتي تعامل معها وحولها إلى ركلة ركنية قبل ان يتعملق فابيانسكي ويتصدى لتصويبة أخرى من ساديو ماني.

وفي الدقيقة 64 أجرى سوانزي التغيير الأول له بإخراج ناثان داير ونزول توماس كارول بدلاً منه قبل أن يتدخل يورجن كلوب ويجري التغيير الأول بنزول آدم لالانا بدلاً من أوكسلين تشامبرلين في الدقيقة 68 لتعزيز الجانب الهجومي.

قبل أن يلجأ كلوب لورقة داني إنجز على حساب فاينالدوم قبل أن يضيع فيرمينو كرة قوية يتبعها سوانزي سيتي بتغيير ثاني بنزول ويلفريد بوني على حساب جوردان ايو في الدقيقة 79.

وفي الدقائق الأخيرة حاول فيرمينو تعديل النتيجة بضربة رأس ولكنها أرتطمت بالقائم قبل أن يهدر إنجز كرة داخل الست ياردات لتنتهي مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بهدف مقابل لا شيء .

جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز بعد نهاية مباراة ليفربول وسوانزي

بهذا الفوز رفع سوانزي سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة العشرين في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم فيما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 47 في المركز الرابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.