التخطي إلى المحتوى
Liverpool Now || تابع الآن نتيجة مباراة ليفربول واليونايتد |0_0| لحظة بلحظة MO Salah


نقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة liverpool Now في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليج بعد أن تمكن الفريق من تعديل ترتيبه في دوري الأبطال، حيث يدخل ليفربول liverpool متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة اليوم أمام منافسه الصعب مانشستر يونايتد من أجل الإبتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين، وتحقيق اللقب الغائب عن الأنفيلد منذ ثلاثة عقود.

موعد مباراة ليفربول واليونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول واليونايتد liverpool Now vs Man united اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأنفيلد في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على قنوات بي إن سبورت 2 Bein Sports hd بتعليق رءوف  خليف في مباراة قوية لنجوم الريدز تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

ليفربول بالقوة الضاربة أمام اليونايتد اليوم

يدخل ليفربول مباراة الليلة بالقوة الضاربة من أجل ضمان الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة حيث يبدأ كلوب بالثلاثي الهجومي المرعب صلاح وماني وفيرمينيو في خط الهجوم، وهو الثلاثي الأقوى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على أن يكون كل من أوريجي وشاكيري على دكة البدلاء.

تابع الآن نتيجة مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة
نتيجة مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة

نتيجة مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة

نقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة أمام مانشستريونايتد liverpool vs Man united في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع عرب فور نيوز ابقوا معنا يصلكم كل جديد.

  • أبناء كلوب في مهمة صعبة الليلة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث والحفاظ على حظوظه في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد غياب دام أكثر من 36 عاماً عن الأنفيلد  تابعوا بعد قليل ليفربول واليونايتد الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع سعودي فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *