التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

أنتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

دخل مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع : لويس أنتونيو فالنسيا ، كريس سمولينج ، إيريك بايلي ، أشلي يونج.
  • خط الوسط : سكوت ميسي ترميني ، نيمانيا ماتيتش ، خوان ماتا ، أليكسيس سانشيز ، ماركوس راشفورد.
  • خط الهجوم : روميلو لوكاكو.

فيما جاءت تشكيلة نادي ليفربول على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : لويس كاريوس.
  • خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد ، ديان لوفرين ، فيرجيل فان ديك ، أندري روبرتسون.
  • خط الوسط : ألييكس أوكسليد تشامبرلين ، إيمري تشان ، جيمس ميلنر ، محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينو.
  • خط الهجوم : ساديو ماني.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بضغط عالي من جانب أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد قبل أن يبدأ لاعبوا الريدز في أخذ المبادرة وفي الدقيقة 14 أرسل دافيد دي خيا ضربة مرمى طولية إلى لوكاكو الذي حولها برأسة إلى راشفورد حيث راوغ أرنولد وسدد كرة قوية مفتتحاً التسجيل لكتيبة جوزية مورينيو.

وفي الدقيقة 23 هدد ليفربول مرمى دافيد دي خيا من خلال ركلة ركنية وصلت إلى فيرجيل فان دايك الذي حول الكرة بكتفه وأساء تقديرها بدلاً من أن يرسلها برأسه داخل الشباك ليعود راشفورد ويكرر فعلته ويسجل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 24 ليريح مورينيو على دكة البدلاء.

وفي الدقيقة 39 كاد الاسباني الدولي خوان ماتا أن يجهز على أحلام كتيبة يورجن كلوب ولكن كرته الأكروباتية مرت بجوار القائم لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بتقدم المانيو بهدفين مقابل لا شيء على الرغم من أن فرص المانيو لم تكن بالكثيرة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على نفس وتيرة الشوط الأول قبل ان يطالب لاعبوا الريدز بركلة جزاء عند حلول الدقيقة 54 بعد أن إصطدمت كرة طويلة أرسلها أندي روبرتسون بيد أنتونيو فالنسيا مدافع المانيو.

قبل أن يجري يورجن كلوب التغيير الأول بنزول آدم لالانا بدلاً من أليكس أوكسليد تشامبرلين الغائب عن مستواه لينجح ليفربول في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 عندما حول ساديو ماني كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها إيريك بايلي في مرمى فريقه بالخطأ بطريقة يصعب على المهاجمين تنفيذها.

ولجأ جوزيه مورينيو إلى إقحام مروان فيلايني على حساب ماركوس راشفورد صاحب الهدفين في الوقت الذ حاول فيه لاعبوا ليفربول تمرير الكرات إلى محمد صلاح هداف البريميرليج ليلجأ كلوب فينالدوم ودومينيك سولانكي لإدراك هدف التعادل ولكن باقي الدقائق مرت دون جديد لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بفوز المانيو 2-1.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 65 فيما توقف رصيد ليفربول عند 60 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد وأصبح مهدداً بفقدان مركزه الثالث في حال فاز توتنهام على مضيفه بورنموث مساء يوم غد الأحد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.