التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم الأحد على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول 

مشوار ليفربول في الدوري الأنجليزي

ولعب ليفربول حتى الآن 22 مباراة نجح في الفوز ب12 منها وتعادل في 8 وخسر مباراتين فقط ليجمع 44 نقطة وضعته في المركز الرابع.

بدأ ليفربول مبارياته في البريميرليج بمواجه واتفورد على ملعب فيكارج رود في الجولة الأولى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 حيث أحرز ثلاثية الليفر في هذه المباراة ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

وفي الجولة الثانية نجح ليفربول في الفوز على كريستال بالاس بهدف مقابل لا شئ علي ملعب أنفيلد احرزه ساديو ماني قبل أن يضرب الليفر ضيفه أرسنال برباعية نظيفة على ملعبه في الجولة الثالثة أحرزهم روبيرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح بالإضافة إلى دانيل ستوريدج.

وفي الجولة الرابعة سقط ليفربول في فخ الخسارة الأولى أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على ملعب إستاد الإتحاد وفي الجولة الخامسة تعادل ليفربول مع بيرنلي بهدف لكل فريق على ملعب أنفيلد واحرز الهدف الوحيد محمد صلاح.

وفي الجولة السادسة عاد ليفربول بنقاط المباراة التي جمعته بليستر سيتي على ملعب ووكرز ستديوم واحرز ثلاثية الليفر محمد صلاح وكوتينيو وجوردان هندرسون قبل أن يسقط الليفر في فخ التعادل امام نيوكاسل يونايتد بهدف لكل فريق على ملعب سانت جيمس بارك في المباراة التي احرز فيها كوتينيو هدف فريقه الوحيد.

وفي الجولة الثامنة تعادل الليفر على ملعبه مع مانشستر يونايتد بدون أهداف قبل أن يخسر من توتنهام برباعية مقابل هدف على ملعب ويمبلي في الجولة التاسعة.

وفي عاشر جولات البريميرليج ضرب ليفربول ضيفه هيدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة قبل أن يواصل عروضه القوية ويضرب وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر.

وفي الجولة الثانية عشر تمكن رفقاء محمد صلاح من الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة قبل أن تنتهي مباراتهم أمام تشيلسي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة عشر.

وفي الجولة الرابعة عشر تغلب ليفربول على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة قبل أن يضربوا برايتون بخماسية مقابل هدف قبل أن يسقط الليفر في فخ التعادل الإيجابي امام إيفرتون بهدف لكل فريق.

وفي الجولة السابعة عشر تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون بدون أهداف قبل أن يضرب بورنموث برباعية نظيفة في الجولة التاسعة عشر تعادل ليفربول مع الأرسنال بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب إستاد الأمارات قبل أن يتمكن رجال يورجن كلوب من الفوز على سوانزي سيتي بخماسية مقابل لا شئ في الأسبوع العشرين.

وفي الأسبوع الحادي والعشرين نجح ليفربول في الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف قبل أن يكرروا نفس النتيجة امام بيرنلي في الجولة الماضية.

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي

في المقابل يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 62 نقطة من 22 مباراة حيث نجح الفريق في الفوز ب20 لقاء والتعادل في 2 ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

افتتح السيتيزينز مبارياته في الدوري بالفوز على برايتون 2-0 في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع إيفرتون 1-1 في الجولة الثانية قبل أن يعود السيتي إلى سكه الإنتصارات بالفوز على بورنموث 2-1 في الجولة الثالثة.

وفي رابع جولات الدوري تغلب رجال جوارديولا على ليفربول بخماسية نظيفة قبل أن يواصل الفريق عروضه القوية بالفوز على واتفورد 6-0.

وفي الجولة السادسة تمكن السيتي من الفوز 5-0 قبل أن يتغلب الفريق على تشيلسي 1-0 في الجولة السابعة وفي الجولة الثامنة ضرب رجال جوارديولا ستوك سيتي 7-2 قبل ان يتغلبوا على بيرنلي 3-0 في الجولة التاسعة.

وفي عاشر جولات البريميرليج تغلب الفريق على وست بروميتش ألبيون 3-2 وفي الجولة الحادية عشر تمكن السيتيزينز من الفوز على أرسنال 3-1 قبل الفوز على ليتسر سيتي في الجولة الثانية عشر 2-0.

وفي الجولة الثالثة عشر تغلب الفريق على هيدرسفيلد تاون 2-1 وبنفس النتيجة 2-1 على ساوثهامبتون في الجولة الرابعة عشر كما هو الحال أيضاً بالنسبة لمباراة وست هام يونايتد في الجولة الخامسة عشر والتي انتهت 2-1 أيضاً.

وفي الجولة السادسة عشر نجح رجال جوارديولا في الفوز بديربي مدينة مانشستر على الجار يونايتد 2-1 على ملعب أولد ترفورد قبل إكتساح سوانزي سيتي في الجولة السابعة عشر 4-0.

وفي الجولة الثامنة عشر ضرب مانشستر سيتي ضيفه توتنهام 4-1 قبل الفوز على بورنموث 4-0 في الجولة التاسعة عشر وفي الجولة العشرين ضرب مانشستر سيتي مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف رحيم سترلينج.

وفي الجولة الحادية والعشرين تعادل السيتيزينز مع كريستال بالاس بدون أهداف وفي الجولة الماضية أستعاد مانشستر سيتي نغمة الإنتصارات بالفوز على واتفورد 3-1 لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 14 / 1 / 2018

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول على ملعب أنفيلد اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يناير 2018 ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم إبتداءاً من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أم القرى تمام الساعة الرابعة عصرياً بالتوقيت العالمي GMT جرينتيش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرةً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد على ملعب أنفيلد ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تقوم ببث مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في المباراة التي يديرها تحكيمياً الحكم الدولي أندريه ماينر فيما سيعلق على المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.