التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي
مانشستر وتشيلسي

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب اولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج والتي نجح رجال جوزية مورينيو من حسهما والفوز بها بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وجاءت التشكيلة التي دخل بها نادي تشيلسي المباراة على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : تيبوا كورتوا.
  • خط الدفاع : سيزار أزبيليكويتا ، أندرياس كريستينسن ، أنتونيو روديجير ، فيكتور موسيس.
  • خط الوسط : داني درينكوتر ، ماركوس ألونسو ، ويليان بورخيس دا سيلفا ، ألفارو موراتا.
  • خط الهجوم : إدين هازارد.

فيما جاءت تشكيلة مانشستر يونايتد كالآتي :-

  • حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع : لويس أنتونيو فالنسيا ، كريس سمولينج ، فيكتور ليندلوف ، أشلي يونج.
  • خط الوسط : سكوت مسي تومينتي ، نيمانيا ماتيتيش ، بول بوجبا ، انتوني مارسيال.
  • خط الهجوم : روميلو لوكاكو ، ألكيسيس سانشيز.

الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بضغط عالي من الفريقين فيما كان خط الوسط هو المتحكم في زمام الأمور خوفاً من إستقبال هدف مبكر.

وإعتمد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي مانشستر يونايتد على إنطلاقات الوافد الجديد أليكسيس سانشيز فيما كانت محاولات تشيلسي من جانب ويليان وهازارد.

وفي الدقيقة 30 تحصل نيجولو كانتي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة نتيجة الخشونة الزائدة ضد لاعبي مانشستر يونايتد قبل أن يتعملق كورتوا في صد هجمات لاعبي المانيو.

وسجل ويليان بورخيس دا سيلفا هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 32 لتنفجر جماهير البلوز فرحاً بهذا الهدف الذي لم يدم أكثر من 7 دقائق فقط حيث عدل البلجيكي الدولي روميليو لوكاكو النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة 39.

وبعد أن تعادل المانيو حاول لاعبوا جوزيه مورينيو الخروج بالتقدم من المشهد الأول للمباراة ولكن تألق دفاع تشيلسي وحارس مرماهم كورتوا حال دون تحقيق ذلك لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بنفس التحفظ حيث حاول كل فريق الإحتفاظ بالكرة أطول فترة ممكنة والحفاظ على الشباك نظيفة خوفاً من إستقبال أهداف أخرى.

وفي الدقيقة 64 أجرى جوزيه مورينيو تغييره الأول بنزول جيسي لينجارد بدلاً من انتوني مارسيال الغائب عن مستواه قبل أن يرد عليه كونتي بنزول بيدرو رودريجيز بدلاً من هازارد في الدقيقة 73.

وفي أول لمسه له في المباراة سجل جيسي لينجارد هدف مانشستر يونايتد الثاني بعد أن إستغل تمريرة من زميله في الفريق روميلو لوكاكو ليتقدم رجال مورينيو في النتيجة في الدقيقة 75

قبل أن يجري كونتي التغيير الثاني له بنزول اوليفيه جيرو بدلاً من فيكتور موسيس تبعه بالثالث بنزول فابريجاس على حساب داني درينكوتر لزيادة الفاعلية الهجومية وإدراك هدف التعادل.

زاد نشاط تشيلسي على مرمى المانيو بعد التغييرين ولكن تعملق دي خيا وخط دفاعه حال دون تحقيق ذلك ليؤمن جوزيه مورينيو خط الدفاع بنزول بايلي بدلاً من سانشيز لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وينتقم مورينيو في خسارة مباراة الدور الأول.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

بهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد في إسترداد وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن رفع رصيده رفقه مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى النقطة 59 بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث فيما تراجع البلوز فريق تشيلسي إلى المركز الخامس برصيد 53 نقطة ليتراجع أبناء أنطونيو كونتي عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *