التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية تعمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين
وزارة الداخلية توافق على شعار الإدارة العامة للمجاهدين

إعتمدت اليوم وزارة الداخلية متمثلة في الوزير الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود الشعار الجديد الخاص بالإدارة العامة للمجاهدين في ظل الإهتمامات التي تقدمها وزارة الداخلية وحرصها الدائم على متابعة الخطة الخاصة بالتطوير الشامل المنفذة من الإدارة العامة للمجاهدين والمشرف عليها وزير الداخلية.

وزارة الداخلية تعمد الشعار الجديد للإدارة العامة للمجاهدين

وأكدت وزارة الداخلية عبر اللواء منصور بن عبدالله الشدي مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين عن الشكر والتقدير لوزير الداخلية على إهتمامه بدعم الإدارة العامة للمجاهدين.

الأمر الذي من شأنه أن يجعلها مكتملة وجاهزة حتى تواكب الرؤية الخاصة بالمملكة لعام 2030 وبما يحقق مصالح المنسوبين بالإدارة وأن تظهر بالمظر المشرف والذي يليق بها.

وهو الأمر الذي عهده المواطنون على جميع قطاعات وزارة الداخلية والتي دائماً ما تسعى ليلاً ونهاراً على تأدية الدور الكامل في الأمن والآمان للمواطنين.

كما أكد الشدي على أن القيادات دائماً ما تحرص على دعم القطاعات الحكومية وخص بالذكر القطاعات الأمنية حيث يأتي الهدف من ذلك إلى خدمة المواطنين والموجودين في المملكة

بالإضافة إلى نشر الأمن وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق بعض الإنجازات الأمنية الخاص بإدارة المجاهدين بالإضافة إلى نجاخها في مساندة بعض القطاعات الأمنية من خلال المهام الأمنية المشتركة.

الإدارة العامة للمجاهدين

وتعتبر الإدارة العامة للمجاهدين واحدة من فروع وزارة الداخلية والتي تم إنشائها في عام 1347 هـــ في عهد الملك عبد العزيز وكان يطلق عليها وقتها أهل الجهاد ولها 5 فروع في كلاً من :-

  • مكة المكرمة
  • المنطقة الشرقية
  • منطقة عسير
  • منطقة جازان
  • بالإضافة إلى قوة الشمال في منطقة الحدود الشمالية.

اقرأ ايضاً

بأمر الملك سلمان 175 مليون ريال سنوياً لشراء المياه المحلاة

تصريح الشيخ المطلق حول ارتداء العباءة يثير موجة من الجدال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.