التخطي إلى المحتوى
وزارة العمل : وجود كاميرات مراقبة لحماية النساء ولا يوجد شروط لتوظيفهن
وزارة العمل وجود كاميرات مراقبة لحماية النساء ولا يوجد شروط لتوظيفهن

أكدت اليوم بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية أو وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بصدد تطبيق قرار وزاري جديد يقوم بإلغاء جميع وكافة القرارات السابقة الخاصة بلائحة العمل حيث جاء ذلك في التعميم الذي أصدرة وزير العمل والشؤون الإجتماعية الدكتور على الغفيص.

وزارة العمل : وجود كاميرات مراقبة لحماية النساء ولا يوجد شروط لتوظيفهن

وكانت بعض المصادر الصحفية قد أكدت ايضاً أن لائحة العمل الجديدة سوف تقوم بإلغاء أن تشترط أي جهة الموافقة على توظيف النساء والسيدات بما فيها الوزارة نفسها في الوقت الذي منعت فيه اللائحة الأختلاط والإيذاء قبل أن تقرر إلى توفير كاميرات مراقبة لحماية النساء وذلك حسبما جاء في المادة رقم 34.

وزارة العمل تنفي منح ضمان إجتماعي للمتزوجة من شخص عاطل لا يعمل

وفي سياق متصل نفى خالد ابا الخيل المتحدث الرسمي بإسم وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية بشأن منح ضمان إجتماعي للمواطنة السعودية المتزوجة من شخص أجنبي عاطل ولا يعمل.

 

وأكد أبا الخيل في التغريد “لا صحة لما يتم تداوله في الأيام القليلة الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منح المواطنة المتزوجة بأجنبي “عاطل” ضمان اجتماعي وأنه يجب تحري الدقة في نشر الأخبار التي تصدر من جانب وزارة العمل والتنمية الإجتماعية حتى لا يقوم الأشخاص بتصديق الشائعات التي تنشر بين المواطنين بهدف زعزعة الإستقرار

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.