التخطي إلى المحتوى
موبايلي تعلن إطلاق باقات مسبقة الدفع بمميزات رائعة
موبايلي تعلن إطلاق خدمة فايبرنت الجديدة بسرعات هائلة

أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر فبراير شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) عن إطلاق باقات دفع جديدة (باقات مسبقة الدفع) ذات مميزات رائعة حيث تمنح تلك الباقات مشتركيها مزيد من الخيارات لإستخدام البيانات بالإضافة إلى الدقائق المحلية داخل وخارج شبكة موبايلي وكذلك إستخدام تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي يلبي إحتياجات مشتركيها رغبةً منها في الإستمرار على مركز الصدارة.

موبايلي تعلن إطلاق باقات مسبقة الدفع بمميزات رائعة

وأعلنت شركة موبايلي عن التفاصيل الخاصة بالباقات الجديدة والتي جاءت على النحو التالي :-

  • باقة 30.تتميز بإحتوائها على 100 دقيقة إتصال محلي لجميع الشبكات بالإضافة إلى 1 جيجا بايت إنترنت و1 جيجا بايت تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي
  • باقة 75.تتميز بإحتوائها على 500 دقيقة إتصال محلي لجميع الشبكات بالإضافة إلى 5 جيجا بايت إنترنت و5 جيجا بايت تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي
  • باقة 150 تتميز بإحتوائها على 1500 دقيقة إتصال محلي لجميع الشبكات بالإضافة إلى 10 جيجا بايت إنترنت و 10 جيجا بايت تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي

وأكدت شركة موبايلي على أن باقة 150 تتميز عن الباقات الأخرى كونها تمتع المشتركين من إستخدام تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام وسناب شات بالإضافة إلى يوتيوب بلا حدود.

طريقة الإشتراك في باقات موبايلي الجديدة

وأعلنت شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) على أن مشتركيها يمكنهم معرفة التفاصيل الخاصة بالباقات مسبقة الدفع الجديدة من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 1100 تحتوي على رمز 444.

وتأتي باقات مسبقة الدفع التي طرحتها شركة موبايلي تماشياً مع المتغيرات الخاصة بسوق الإتصالات وتقنية المعلومات داخل المملكة العربية السعودية حيث تهتم الشركة بتقديم أفضل منتجات الصوت والبيانات للعملاء الأمر الذي يواكب التقدم الإجتماعي والتكنولوجي.

حيث تعمد الشركة دائماً على أن تتيح لعملائها بعض البيانات الخاصة بالمواقع وعرض الباقات التي تمكنها من أن تكون الأفضل بين شركات المحمول الموجودة داخل المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.